X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

ينابيع المثلث: سنضرب بيد من حديد كل من قام من المستهلكين من كفر قاسم بتخريب ساعات المياه، وسنتوجه للقضاء

من : قسماوي نت
نشر : 27/08/2015 - 22:46
 
ينابيع المثلث: سنضرب بيد من حديد  كل من قام من المستهلكين من كفر قاسم بتخريب ساعات المياه، وسنتوجه للقضاء
 
عممت رابطة ينابيع المثلث بيانا حذرت من خلاله بعض مستهلكي المياه من سكان كفر قاسم من الذين يقومون بتخريب ساعات المياه بدون أي مبررات.
 
وجاء في البيان الصادر:" وصل ينابيع المثلث في الاونة الاخيرة معلومات مؤكدة وموثقة، التي تتحدث عن مستهلكين مياه من سكان كفر قاسم، الذي قاموا بتخريب ساعات المياه بشكل متعمد والتسبب باضرار جسيمة، الامر الذي نعتبره تعدي لكل الخطوط الحمراء ومخالفة جنائية التي يحاسب عليها القانون".
 
واضاف البيان:" ينابيع المثلث لن تقف مكتوفة الايدي امام تلك التصرفات الهمجية والبربرية، بل توجهنا لاحد المسؤولين في الشرطة وابلغناه عن تلك الظاهرة، وفي الايام القريبة سنقدم شكوى رسمية ضد كل من وقف وراء اعمال التخريب من المستهلكين، وسنستند على ما لدينا من معلومات ، كما اننا سنضرب بيد من حديد كل من تسول له القيام باعمال تخريبة دون ان يكون لها أي مبررات".
 
ثم جاء في بيان الرابطة:" الرابطة تعلم منذ فترة عن تلك الاعمال، لكن لم تقدم أي شكوى في القضية، وبما ان الظاهرة اصبحت تنتشر، فقد راينا انه لا بد من ان نتخذ اجراءات قانونية وقضائية حتى نوقف هذه المهزلة، على امل ان يحاسب الفاعلين امام القضاء".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
حاسبوا حالكم اولا...خربتوا بيوت الناس...بفواتير المياه الباهظه و المزيفه ..مبالغ لا تصدق...وحجز علی البنوك ....وغير ذالك .ستلغی انشاء اللة رابطه ينابيع المثلث الظالمه .
ع.ا..خلة 99 - 30/08/2015