X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

ينابيع المثلث: سنقدم للشرطة اسماء مخربي ساعات المياه، وهذه الاعمال يمكن ان تنتهي بفتح ملفات جنائية ولوائح اتهام

من : قسماوي نت
نشر : 31/08/2015 - 12:55

ينابيع المثلث: سنقدم للشرطة اسماء مخربي ساعات المياه، وهذه الاعمال يمكن ان تنتهي بفتح ملفات جنائية ولوائح اتهام

اصدرت رابطة ينابيع المثلث بيانا اضافيا حول قضية قيام مواطنين من سكان كفر قاسم بتخريب ساعات المياه بصورة متعمدة.


وجاء في بيان الرابطة:" قبل ايام قليلة كنا قد اصدرنا منشورا يتعلق بقيام مواطنين من كفر قاسم بتخريب ساعات المياه بصورة متعمدة، الامر الذي الحق باضرار كبيرة، كما اكدنا في نفس البيان، باننا ابلغنا ضابط مسؤول في الشرطة عن تلك الاعمال البربرية التي تم توثيق قسما منها بطرق وباخرى". 
واضاف البيان:" بما ان الحديث يدور عن اعمال تخريببة وخطيرة، فقد قررنا  ابلاغ الشرطة عن اسماء لهم علاقة في الامر حتى يتم التحقيق معهم وتحويل ملفاتهم للقضاء كي ينالوا العقاب اللازم، وسنسلم الشرطة ايضا المواد الموثقة التي تثبت مدى صحة توجهنا".
واردف البيان:" نحن ننظر لتلك التصرفات بمنتهى الخطورة، لكن من جهة اخرى لن نقف مكتوفي الايدي امام مثل هذه الاعمال غير الاخلاقية، بل سنستغل كل الطرق القانونية المتاحة امامنا حتى يعاقب الفاعلين عليها وفق القانون، وسنواصل تقديم الشكاوى للشرطة ضد كل من يقوم باي عمل تخريبي في اي ممتلكات التي تقع ضمن مسؤولية رابطة ينابيع المثلث، ودون اي تهاون في الامر". 
في نهاية البيان:" نناشد السكان  الحفاظ على الممتلكات العامة وعدم المس بها، فان اي عمل تخريبي في الساعات سوف يعرض الفاعلين لمسائل قانونية التي قد تنتهي في نهاية المطاف بفتح ملفات جنائية واعتقالات وتقديم لوائح اتهام خطيرة".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل