X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

مدراء ومديرات كفرقاسم يشكرون رئيس البلدية المحامي عادل بدير ويهنئون الطلاب بعودتهم لمقاعد الدراسة

من : قسماوي نت
نشر : 31/08/2015 - 20:16

مدراء ومديرات كفرقاسم يشكرون رئيس البلدية المحامي عادل بدير ويهنئون الطلاب بعودتهم لمقاعد الدراسة   

 من أي أبواب الثناء سندخل وبأي أبيات القصيد نعبر

وفي كل لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات نسطر

كنت كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرت

كنت ولازلت كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود

فجزاك عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين

وبارك الله لك وأسعدك أينما حطت بك الرحال

حضرة رئيس بلدية كفرقاسم المحترم

المحامي عادل بدير

من لم يشكر الناس لم يشكر الله

بفيض من الحب والتقدير نتقدم لك بخالص الشكر والامتنان على ما بذلتموه من جهود مباركة في دعم المسيرة التربوية التعليمية في كفرقاسم .

لقد حققت كفرقاسم  بفضل الله وعملكم الدؤوب ورؤاكم المستقبلية السديدة تقدما كبيرا ونهضة شاملة في الميادين التربوية والتعليمية .  جاهدين على بلورة توجيهاتكم وتطلعاتكم على ارض الواقع فوضعت الخطط والبرامج لتتضمن الابعاد الرئيسة والاولويات وملامح التغيير التربوي المنشود  .
وقد وضعت مدارسنا على هدي توجيهاتكم  الحكيمة خطتها لتطوير التعليم  في بلدنا الحبيب وها هي ثمار العطاء تقطف اليوم وخاصة بعد اعطاءك لمدارسنا الادارة الذاتيه .

حضرة رئيس البلدية المحترم

ان الدعم الكامل لمدارسنا وطلابنا زادنا ثقه وتمسكا بالرؤية التربوية والتعليمية التي يطمح كل واحد فينا في تطبيقها وان هذه السياسة التعليمية الاستقلالية لمدارسنا اعطتنا القوة على الاستمرار والعطاء .

يقدر طاقم المدراء والمديرات في كفرقاسم  المكانة المميزة التي يحظى بها التعليم في وجدانكم وما رسالتكم  التعليمية التربوية الا حافز قوي ودافع ومنارة امل لنا لنعلي بنيان جهاز التربية والتعليم في كفرقاسم ليبقى شامخا مزدهرا متطورا كما تريدونه .

ومع افتتاح العام الدراسي ومن على مقاعد الدراسة في هذا اليوم الاغر لنعاهدكم ان نكون عند حسن ظنكم بنا نواصل العمل الدؤوب ونبذل الجهود ليعظم الانجاز ونحث الخطى في مسيرة الخير والعطاء ونبادلكم الحب بالحب والوفاء بالوفاء وان نبقى كما عهدتمونا دائما  مخلصين لكفرقاسم وطلابها  ولديننا الحنيف  ولهويتنا الثقافية  العربية الاسلامية  .

كما ونتمنى لطلابنا الاعزاء عاما دراسيا حافلا بالإنجازات والتحصيلات الاخلاقية والتربوية والتعليمية وكل عام وانتم بألف خير  

 والله الموفق. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باحترام مدراء ومديرات مدارس كفرقاسم

الاستاذ مجد صرصور – الاستاذ فؤاد عامر

الاستاذ زاهر عامر – الاستاذ ناشد بدير

الاستاذ محمد صرصور – المربية  كوثر عيسى

المربية ايمان بدير – المربية امال صرصور

الاستاذ صفوت طه  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
יא חג הלאל לפחות זבט אלסורא אסמאעיל עאמר גזבר סיים עבודה לפני שנה אלי אלסאבר מה חזר לבית ספר
nn - 02/09/2015
2
ناشد لعيب شاطر شاطر جدا .....
معلم - 02/09/2015
3
نيالو ناشد نيالو
نيالو - 02/09/2015
4
الى الاخ العزيز عادل يجب ان تعلم لكي تعلمهم بان اياد عامر مدير الثانوية الشاملة وعدنان صرصور مدير الثانوية الجديدة وعبدالله بدير مدير التكنولوجية يعملون عندك وتحت لواءك وليس العكس ان تأمرهم وهم يسمعون وينفذون ومن منهم لا يعجبه ذلك فليذهب للبيت فلا تدعهم يتصرفون في المدارس كأنها مصانعهم فلا يجوز ان يوظفوا من يشاؤون وقتما يشاؤون وخصوصا الغرباء وخريجي بيت بيرل والشريعة ولا تنسى انتتدخل في تقسيم الحصص كما كان يفعل ابراهيم صرصور فهل من المعقول ان يتصرفوا في المدارس ومع المعلمين كانهم يعملون في بيارات اهلهم
معلم - 02/09/2015