X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

نصائح هامة لتجنب تأثير صديقاتكِ على حياتكِ الزوجية

من : قسماوي نت
نشر : 14/09/2015 - 11:40

إن كنتِ عزيزتي الزوجة تواجهين مشكلة تدخل صديقاتك في حياتك الزوجية ويؤثرن عليها ويجعلن حياتك غير مستقرة، اليك هذه النصائح المهمة من  قسماوي نت .نت لتجنب تأثيرات صديقاتكِ على حياتك الزوجية.. تابعي معنا.


صورة توضيحية

- حددي سبب إنتقاد زوجك لصديقاتكِ
إن كنتِ تقضين ساعات طويلة مع صديقاتك يوميًا خارج المنزل أو على الهاتف، فبالتأكيد سوف يشكو زوجك من تقصيرك في مسؤولياتكِ ومن إهمالكِ له ولأولادكِ، لذا حاولي في هذه الحالة أن توازني بين حياتكِ الخاصة مع صديقاتكِ وبين مهامكِ الرئيسية كزوجة وربة بيت وأم.

- لا تشعري زوجكِ بالهروب من الروتين
من المهم أنّ تعلمي عزيزتي الزوجة أنّ زوجك وأولادك في المرتبة الأولى في حياتك، ومن بعدهم تأتي صديقاتك في المرتبة الثانية، حاولي قدر المستطاع إعطاء الإهتمام لزوجكِ، وإجعليه يشعر أنكِ سعيدة في علاقتكِ معه.

- لا تفشي أسرارك الزوجية لصديقاتكِ
تميل المرأة لكثرة الكلام، وهنا على المرأة الإنتباه الى عدم التحدث عن خصوصيات زوجها ومنزلها في المجالس النسائية، على المرأة الإحتفاظ قدر الإمكان بأسرار بيتها ومشاكلها الزوجية، فقط هي وزوجها يستطيعان حل مشاكلهما بتروي دون اللجوء الى أشخاص أخرين ربما تدخلهم يضخم المشكلة.

- حل مشاكلك الشخصية والزوجية بعيدًا عن صديقاتك
في حال حدوث خلاف بينكِ وبين زوجكِ، لاتدعي أيًا من صديقاتكِ تتدخل في الأمر من خلال لعب دور الوساطة بينكما، فإن تدخلها من شأنه أن يسبب لتفاقم الخلاف بينكما.

- حافظي على خصوصية العلاقة
إن تفاصيل العلافة الحميمة بين الزوجين هى من أكثر الأسرار حساسية، فلاتشركي أحدًا بها، مما هو شائع أن الرجل يتحدث عن المواضيع الجنسية بشكل عام مع أصدقائه دون التطرق إلى علاقته الحميمة مع شريكته، ومن خلال دراسة أجريت اتضح أن المرأة الشرقية تحب الحديث عن موضوع علاقتها الزوجية الحميمة مع الصديقات، إذا أن الكبت الذي تعاني منه المرأة الشرقية أثر تأثيرًا كبيرًا على ميلها للحديث عن العلاقة الحميمة مع الصديقات بشكل عام لدرجة أنها تتفوق في ذلك على الرجال.

- لا تتذمري من الأمور المالية أمام صديقاتكِ
لا تتحدثي عن مشاكلكِ المالية ولا تكشفي عن حالة زوجكِ المالية إذا كان متعسرًا، واذا كانت حالة زوجكِ المالية متعسرة، وفي حال كان يواجه مشاكل في عمله ليس من الضروري أن تعلمي الصديقات بها.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل