X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

أنجبت طفلاً؟ مبروك، احصلي على هدية من المشهداوي كينج ستور وشركة ابوت منتجة سيميلاك

من : قسماوي نت
نشر : 06/10/2015 - 14:53

: أنجبت طفلاً؟ مبروك، احصلي على هدية من المشهداوي كينج ستور وشركة ابوت منتجة سيميلاك

المشهداوي كينج ستور كبرى شبكة حوانيت الغذاء والرائدة في الوسط العربي، وشركة ابوت، كبرى شركات الادوية ومنتجات الصحة ومنتجة سيميلاك، ماركة بديل الحليب الرائدة في الوسط العربي تتعاونان سوية لصالح الامهات وتمنحان أمهات الوسط العربي الذين أنجبوا مولودًا جديدًا، "رزمة ولادة هدية" التي تحتوي على منتجات بقيمة مئات الشواقل للأم وللمولود الجديد.

رزمة الولادة التي يتم توزيعها في شبكة المشهداوي كينج ستور بالتعاون مع سيميلاك هي حملة تعتبر الأولى من نوعها في الوسط العربي، وخلالها ستتمتع الأمهات برزمة ولادة مميزة تشمل عشرات المنتجات بالإضافة إلى متعة شراء خاصة في فروع الشبكة المنتشرة اليوم في عشر بلدات في أنحاء البلاد التي تضمن أكبر سلة مشتريات بأنسب الأسعار.

رزمة الولادة تشمل، علبة سيميلاك ادفانس بلوس 400 غرام، مصاصة، رزمة حفاضات، مناديل رطبة، فوط صحية، دفتر للتطعيمات، قسيمة تخفيض للشراء من شبكة لملابس الأطفال والأولاد، قسيمة تخفيض للشراء من حانوت لمستحضرات الأطفال ومرهم للتحفيض.

للحصول على رزمة الولادة يجب التوجه إلى احدى فروع شبكة المشهداوي كينج ستور مع شهادة ميلاد الطفل أو استمارة الخروج من المستشفى وهوية أحد الوالدين. يمكن التوجه إلى المشهداوي كينج ستور لفترة حتى 3 أشهر بعد الولادة للحصول على الرزمة. رزمة المنتجات للأم والمولود تباع مقابل 10 ش.ج فقط.

ياعيل رافهون المديرة العامة في ابوت في البلاد: "نحن في سيميلاك نفتخر بالتعاون الجديد والأول من نوعه مع شبكة المشهداوي كينج ستور. تعرض ماركتنا بشكل مستمر أنشطة فريدة من نوعها لصالح أمهات وأطفال الوسط العربي. هذه المبادرة هي تعبير عن امتناننا العميق لأمهات الوسط العربي اللواتي تخترن سيميلاك كالماركة المفضلة لديهن، وهذه طريقتنا في مساعدتهن في بداية الطريق للأمومة الجديدة عند قدوم الطفل الجديد الى العائلة. إضافة لذلك، يضع سيميلاك لخدمة الأمهات الجديدات والقدامى موقع similacmama.co.il الذي يوفّر المعلومات الأكثر مهنية لأمهات الوسط العربي وباللغة العربية. بالإضافة إلى "طاقم الخبراء في سيميلاك" وهو مركز هاتفي لخدمة الأمهات بخصوص أي استفسار فيما يتعلق بتغذية الأطفال والرضّع باللغة العربية".

مجدي كتانة، مدير عام شبكة المشهداوي يصرح: "ينظر كينج ستور إلى حملة إطلاق رزمة الولادة والأولى من نوعها كخطوة استراتيجية مهمة، الذي يجعل الشبكة بالإضافة لكونها شبكة غذاء، شبكة تعرف كيفية تقديم أفضل المنتجات إلى كافة أفراد العائلة، وحتى من مرحلة الولادة. مع اطلاق الرزمة في فروع الشبكة فإننا نلاحظ ردود فعل الأمهات السعيدات ممن وصلن واستلمن الرزمة الخاصة، والتي تلبي احتياجاتهن وتناسب متطلباتهن ومتطلبات طفلهن حديث الولادة. نحن في المشهداوي كينج ستور سنستمر في مفاجأة جمهور أمهات أطفال حديثي الولادة ونعد أننا وبالتعاون مع شركائنا في سيميلاك سنستمر في منحهن الأفضل".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل