X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : عضو البلدية عبد المنعم عيسى بحاجة لفضائية وليس لموقع لتغطية اخباره ونشاطاته !!!!

من : قسماوي نت
نشر : 08/10/2015 - 13:17

كفرقاسم : عضو البلدية عبد المنعم عيسى بحاجة لفضائية وليس لموقع لتغطية اخباره ونشاطاته  !!!!

في الوقت الذي يُطالب المواطن القسماوي من ناخبيه العمل على تقديم احتياجات المواطن البسيطة يقف عضو البلدية عبد المنعم عيسى مهاجما وبوقه الاعلامي صاحب الورقة الحمراء موقع قسماوي نت وكما اسماه " موقع عمو عادل ". مع العلم ان عبد المنعم بيشتغل عند "عمو عادل " لحد شهر 6 .2016 

لكن وبما ان عضو البلدية احب الحديث وكأن هناك امر بين موقع قسماوي نت وبينه " شخصي"  فأحببت ان اوضح امر لعله هو من ايقظ مضجع عضو البلدية وعضو تحالف الامانة والعدالة وعضو المجلس الاداري لبلدية كفرقاسم وعضو قائمة الوفاق العيساوية .

الكل يعلم ان عضو البلدية خالد عيسى هو نائب الرئيس الرسمي والمسجل الى تاريخ 8.8.2015 مع العلم ان بلدية كفرقاسم قد صادقت على العضو الجديد عبد عيسى  منذ شهر 7 , لكن ضغوطات رئيس البلدية على وزارة الداخلية وعلى بعض الاطراف جعلت من الوزارة ان ترسل في  في 10.08.2015 رسالة انه تم المصادقة على عبد المنعم نائب من تاريخ 17.06.2015 والذي ينتهي 31.12.2015 . يعني ما لحق يدخل والا بدو يبطل يصير نائب !!!

 لكن وبما ان خالد هو العضو المسجل  قانوني انذاك وحرصا على الاحترام المتبادل بين ابناء العائلة " خالد وعبد " فقررت وبعد توجه العديد من ابناء الوفاق والادارة  لي ان ابعد الاثنين عن الاضواء الى ان يتم المصادقة نهائيا على ملفهم النووي . مع العلم ان هناك خلافات كبيره نشبت بينهم على الكرسي والغرفة  والصلاحيات. كما وطالب العضو الجديد ابن الوفاق العيساوية  منع خالد من دخول البلدية  , الا ان ادارة البلدية وجدت الطريقة السليمة لحل هذا الخلاف .

المهم انني لم اقم بتصوير العضو الثائر ليس لموقف ما,  فهو من تحالف عمو عادل ..!! فكيف لا اصوره ؟؟؟ لكن هو لا يعلم عواقب ذلك وخاصة وزارة الداخلية  وانا شخصيا لم اكن اعلم انه " بموت " في الصور .

فأخذت لنفسي ان ابتعد قدر الامكان عن اظهارهم الاثنين الى ان تضع الحرب اوزارها . وبالفعل في نهاية شهر اغسطس "8" تم المصادقة على العضو عبد نائب لرئيس البلدية . ولكن هنا نشبت حرب داحس والغبراء بين عضو اخر من عائلة طه . حيث انه لم يوافق على هذا القرار وادعى بان النيابة له وطالبني بعدم ذكر هذا الامر في الصحافة والا....

 ادارة البلدية طلبت مني عدم التطرق لهذا الامر واذا كتبت اكتب اسماءهم جميعا تحت " نواب الرئيس " يعني كل البلدية نواب . مع العلم ان الراتب المصادق عليه للسيد عبد عيسى هو من يتقاسمه 4 اعضاء في بلدية كفرقاسم وليس لواحد .

لم اعرف ما افعل .. فالحل الوحيد هو ان ابتعد عن تغطية هذه الاحداث العظيمة لعضو البلدية  عبد المنعم عيسى الى ان يجد القائمين عليهم حل. لكن حسب أعمال ونشاطات عضو البلدية عبد المنعم عيسى وعلى ما يبدو فقد اصبح  موقع قسماوي نت صغير عليه ,  لذلك هرول وستأجر فضائية بكل طاقمها الاخباري والاعلامي . واليوم والحمده لله كل اربع دقائق فخامة العضو  لهو جوله وصولة ومشروع وانجاز فاق رئيس البلدية .

وبصراحة انا ما حدا بدفع لي الا رئيس البلدية ... كيف بدي اغطي اخرى النواب والاعضاء  ؟؟؟  لذلك طلبت منه  ان يدفع مشان اصوره الا انه قال " غالي كثير .. بقدر اجيب سعر اقل , فذهب وجلب سعر ارخص "  . فهو لا يعلم انه بحاجة لمراسل وكاميرا خاصة به . يعني زي عضو كنيست . لا والله امبين هو اكبر .  

سيد عبد المنعم عيسى ... لا ادري ما الدافع لان تهاجم قسماوي نت ؟؟؟  لك الحق في اختيار ما تشاء... وليس لك الحق بان تقرر لقسماوي نت ما يكتب . ولكن نحب ان نحيطك علما ايها العضو اننا ومن اجل ان لا نكون طرفا في الخلافات التي نشبت بين اعضاء البلدية والتي انت سببها قررنا عدم التطرق والتحدث عن بلدية كفرقاسم الى ان تترك البلدية في شهر 6 من العام القادم . واذا انتبهت ما يقارب اسبوعين وقسماوي نت لم يتطرق الى أي عمل من اعمال البلدية . فقد قررنا ان نبحث عن الراحة ونترك لكم البلدية والعمل والصحافة . بالله عليك ايها العضو .. موش اريح .... 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
ههههههههههههه صحيح يا هلال انا لا اذوب عشقا فيك وفي موقعك الموقع الزميل قسماوي بس بدك الصراحه طريقة مقالك هاي المره اعجبتني كثير . حلوه منك هههه
كفاح عيسى - 09/10/2015
2
اريح والله خلينا نريح روسنا
محمد - 09/10/2015