X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

تل أبيب : عملية طعن وإصابة جندية ومقتل المنفذ

من : قسماوي نت
نشر : 08/10/2015 - 15:32

 أفادت مصادر صحفية اسرائيلية اليوم الخميس أنه "تعرضت جندية اسرائيلية لل طعن في طريق "بيغن" في تل أبيب وأصيبت بجروح لم تحدد بعد، كما وبحسب الأنباء فإنه كانت هناك محاولة لخطف سلاحها"، وفقا للمصادر.


مكان العملية - تصوير: الشرطة

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع قسماوي نت اليوم الخميس أنه "قام مشتبه عربي بتنفيذ عملية طعن جندية اسرائيلية أصيبت بجروح لم تحدد بعد في شارع "بيغن" في تل أبيب، هذا وتواصل قوات الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة مع تمكّن القوات من السيطرة على المشتبه"، وفقا للبيان.

وقالت السمري في بيان لاحق: "وصفت جراح الجندية بالطفيفة كما واصيب 3 اخرين عابرين بجروح طفيفة وتم احالة المصابين لتلقي العلاج كما وتبين أن منفذ العملية طعن جندية بمفك كان بحوزته وهرب لاتجاه الشرق مع ملاحظة جندي بالحاصل حيث قام بمطاردته والقاء النار عليه"، وفقا للبيان.

 
مكان العملية - تصوير: نجمة داوود الحمراء

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان وصل الى  قسماوي نت  اليوم الخميس أن "أفراد الطاقم قاموا بتقديم الاسعافات الأولية لأربعة مصابين بجروح طفيفة وتم نقلهما الى مستشفى "ايخيلوف" علمًا أن أفراد الطاقم يقومون بتمشيط المكان فيما اذا كان هناك مصابون إضافيون"، وفقا للبيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل