X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

نتانيا : متطرفون يهود يعتدون على شاب من قلنسوة في نتانيا ويصرخون: الموت للعرب .. وهل تم تصفية المعتدي ايضا ؟؟؟

من : قسماوي نت
نشر : 09/10/2015 - 10:38
في ظل الأجواء الامنية السائدة في البلاد، تزداد في هذه الايام الاعمال العنصرية التي يواجهها المواطنين العرب، خاصة لدى تواجدهم في بلدات داخل الوسط اليهودي، فقد قامت مجموعة كبيرة من المتطرفين، أمس الخميس، بالاعتداء على الشاب عبد القادر جمل من سكان مدينة قلنسوة وأبرحوه ضربا، مما أسفر عن اصابته بجراح في جميع انحاء جسمه، وقد قاموا ايضا بشتمه وترديد كلمات " الموت للعرب"، " نحن نكسر عرب في نتانيا"، وغيرها من الشتائم الاخرى.
 
وبحسب المعلومات الواردة على لسان شهود عيان فإنّ "الشاب عبد القادر جمل كان برفقة صديقين له في منتجع نتانيا، وهناك قام اشخاص متطرفين باسماعهم كلمات عنصرية، ومن ثم انهالوا عليهم بالضرب، وفي نفس اللحظة اثنين من العرب نجحوا في تخليص انفسهم بينما صديقهم الثالث بقي تحت الاعتداء مدة اكثر من 10 دقائق ودون اي رحمة". 
وذكروا ايضا:" الشاب من قلنسوة كان يتألم من شدة الاوجاع والالم، وكان الخطر يهدد حياته، وبعد أن وصلت الشرطة الى المكان استغربنا من تصرفها، فقد قام افراد الشرطة بتقييد الضحية بدلا من اعتقال المعتدين، وهذا يدل على أن العنصرية تنفذ بدعم من الشرطة". 
 
من جانبه قال جمل:" لم افعل شيئا، خلفية حادثة الاعتداء هي عنصرية، حيث أنني لم أقم بأي شيء حتى يتم الاعتداء علي بهذه الطريقة، ونأسف لوقوع مثل هذه التصرفات العدائية".
 
تعقيب الشرطة
وقال الناطق بلسان شرطة الشارون زيفان فرايدن:"وقع شجار في ننانيا، الشرطة وصلت الى المكان ولا يوجد معتقلين لهذه الحادثة".  
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل