X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

أفضل 6 مشروبات فعالة لإذابة الدهون الزائدة بالجسم

من : قسماوي نت
نشر : 18/10/2015 - 16:17

إنقاص وزن الجسم و المحافظة على الرشاقة هو أكثر ما تسعى إليه المرأة من أجل الحفاظ على جمالها و مظهرها و في سبيل ذلك قد تلتزم باتباع نظم حميات غذائية و تمرينات رياضية و قد يكون كل ذلك بلا جدوى.
و من هذه الوسائل التي تذيب الدهون و تساهم في إنقاص الوزن المشروبات الطبيعية لكن الكثيرات لا يستيطعن أن يتناولنها بشكل منتظم و لكن ينصحكِ الأطباء والخبراء بضرورة الاهتمام بتناولها نظرا لكفاءتها العالية وسرعتها في حرق الدهون.
في هذا المقال أقدم لكِ أفضل 6 مشروبات أثبتت فعاليتها في إذابة الدهون الزائدة بالجسم وخسارة الوزن.
1. البردقوش 
- احرصي على شرب ثلاثة أكواب على الأقل من خليط البردقوش و الشاي الأخضر لأن له مقدر عالية في إنقاص الوزن و القضاء على الدهون و حتى تحصلي على نتائج أعلى أضيفي مقدار نصف ملعقة من الكمون المطحون إليه حتى يخلصك من الانتفاخات في البطن.
2. الكيوي
- قومي بخلط ثمرتين من الكيوي و خمس شرائح من الأناناس و تناولي هذا الخليط لمدة خمسة عشر يوما كبديل عن وجبة العشاء بدون تحليته بالشكر أو ما شابه.
3. القرفة
- قومي باتباع هذه الوصفة التي من شأنها أن تساعدك في إنقاص وزن جسمك بمقدار ثلاثة كيلو غرامات في الأسبوع كما إنها ستمنع عنك تكون الدهون و ستطهر جهازك الهضمي و تجعله يعمل بشكل صحي و سليم و ستزيد من الطاقة فيه :
المكونات
ملعقة صغيرة من القرفة - كوب من الماء المغلى - ملعقتين صغيرتين من عسل النحل.
الطريقة
ضعي القرفة في الماء المغلي و اتركيها مغطا في كوب لمدة ثلاثين دقيقة حتى تبرد ثم قومي بإضافة عسل النحل إليها و تناولي نصفه قبل أن تخلدي إلى النوم مباشرة و نصفه الآخر احفظيه في الثلاجة و اشربيه في الصباح على معدة فارغة.
4. الليمون وخل التفاح
- ينصح الطبيب أوز بأن يتم خلط الليمون مع خل التفاح لأنه يذيب الدهون بشكل فعال في الجسم و يكون ذلك عن طريق إضافة ملعقتين من خل التفاح إلى نصف كوب من الليمون الهندي و شربه قبل الوجبة.
5. النعناع والكمون
قومي بإعداد هذه الخلطة :
المكونات
ماء بارد - ملعقه صغيره من النعناع و الزنجبيل و الكمون و الشاي الأخضر.
الطريقة :
قومي بخلط المكونات معا ثم اجعليها تغلي لمدة عشر دقائق و صفيها و غطيها لمدة ثلاث دقائق حتى تحتفظ بزيوتها و لا تتطاير و اشربيه ثلاث مرات في اليوم على الأكثر.
6. بذر الكتان
- قومي بنقع بذور الكتان بالماء و تناوليها فهي ستملأ معدتك و تساهم في منحك شعورا بالشبع مما يقلل من الكمية التي ستتناولينها من الطعام فهي تحتوي على كمية عالية من الألياف و كمية قليلة من الكاربوهيدرات و السكريات.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل