الرئيسية | الأحد | (توقيت القدس)

فضيحة سيارات فولكسفاجن تصيب 10 آلاف سيارة أجرة

قسماوي نت 19/10/2015 - 19:57

أفاد اتحاد سيارات الأجرة (تاكسي) وتأجير السيارات فى ألمانيا بأن ما يصل إلى عشرة آلاف سيارة أجرة فى البلاد يمكن أن تكون قد تأثرت بعمليات الاستدعاء التى ترتبت على فضيحة تلاعب شركة فولكس فاجن بقيم العوادم. وقال فريدريك فيلهلمسماير نائب رئيس الاتحاد مساء أمس الجمعة فى فرانكفورت إن من الممكن أن تبلغ هذه السيارات " عددا كبيرا مكونا من أربعة أرقام بل ومن المرجح حتى أن يكون مكونا من خمسة أرقام".

وتابع فيلهلمسماير أن احتساب هذا العدد قام على أساس أن العلامة المركزية فولكس فاجن لها أكثر من 20 ألف سيارة أجرة من إجمالى عدد سيارات الأجرة فى البلاد البالغ 80 ألف سيارة أجرة مشيرا إلى أن مرسيدس تمتلك أكثر من نصف هذا العدد وأضاف أن فولكس فاجن "فى المرتبة الثانية بلا منازع".

وأعرب فيلهلمسماير عن ثقة الاتحاد فى أن فولكس فاجن ستتغلب على هذا التحدى بدون تأخيرات وبدون أوقات انتظار مثيرة للغضب "فالمشكلة قائمة لكنى متفائل أنه لن يكون هناك تأثير شديد".

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي او ديني ، أو تمسّ بالطفل أو العائلة. إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا يتحمل قسماوي نت أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .
موقع قسماوي نت - كفرقاسم
ايميل: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل