X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      30/04/2024 |    (توقيت القدس)

الشرطة تشدد الرقابة على الانترنت والفيسبوك

من : قسماوي نت
نشر : 20/10/2015 - 16:35

تواصل الشرطة سوية مع الشاباك، في تشديد الرقابة وأخذ الاجراءات اللازمة، بكل ما يتعلق بمراقبة الانترنت، والمنشورات التي يتم تداولها على الفيسبوك، وغيرها من مواقع التواصل.

وفي بيان صدر عن الناطقة بلسان الشرطة، لوبا السمري أفادت: في ظل الظروف التي تمر بها البلاد و" تصعيد التحريضات عبر الشبكات الاجتماعية"- حسبما أفادت في بيانها. أمر رئيس قسم التحقيقات والاستخبارات، بالشرطة الإسرائيلية للتحقيق بكل حالة تشكل " تحريضًا" تم نشرها وتداولها عبر شبكات التواصل.

وتابعت في بيانها: سيتم بذل أي جهد لتحديد ورصد المنشورات التي تحرض وتوصل لمن يقف من ورائها، وذلك بجانب ترجمتها إلى إجراءات تشغيلية ميدانية. كما سيتم التعاون مع هيئات أخرى.

سيتم جهد كبير لرصد المنشورات..

وأكدت السمري أنه سيتم رصد كل المنشورات " المحرضة" - حسب ما وصفت في بيانها، وسيتم التوصل للناشر، وذلك سيتم بالتعاون مع النيابة العامة، وجهاز الأمن العام " الشاباك"، وتوظيف موارد كبيرة لمعالجة هذه الظاهرة.

واختتمت بيانها، مُشيرة إلى تعليمات مفوض الشرطة العام بالانابة، والتي تنص حول تخصيص موارد كثير وقوى بشرية للتعامل مع هذه المنشورات والتحقيق الفوري في هيئة التحقيقات الاستخباراتية.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل