X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

تقنية الميزوثيرابي لخسارة الوزن بفعالية

من : قسماوي نت
نشر : 22/10/2015 - 19:42
اكتشف العالم الفرنسي ميشيل بستور بالصدفة تقنية الميزوثيرابي Mesotherapy عندما لاحظ أن أحد مريضاته كانت تستخدمها لعلاج حساسية الصدر، وهي عبارة عن حقن يتم أخذها في أي مكان بالجسم وتعطي نتائج إيجابية .
 
ما هي فكرة تقنية الميزوثيرابي :
 
تعتمد بالأساس على استخدام مواد طبيعية كالمعادن و الفيتامينات و المكملات الغذائية و الالياف إلى أخره مضاف إليها عددًا من الأنزيمات و المواد الدوائية و المواد العلاجية و المواد المغذية تمزج معًا و يتم توصليها بالجسم بطرق معينة، وهي منتشرة في معظم دول العالم الغربي في أوروبا و أمريكا وبدأ خبراء التغذية في العالم العربي حديثًا بإتباعها .
 
استخدامات تقنية الميزوثيرابي :
 
تستخدم في التنحيف وخسارة الوزن لأنها تأثر على المواد والخلايا الدهنية وتعالج مناطق السيلوليت وتحسن مظهر الجسم أيضًا تمنع ترهل الجلد بعد الرجيم وتستعيد نضارة البشرة وتعالج الندبات والتجاعيد وامراض الاوعية الدموية.
 
المواد المستخدمة في تقنية الميزوثيرابي :
 
إيسبروترنول ، أمينوفيلين ، بنتوكسيفيلين ، كارنيتين ، أرجينين ، Hyaluronidase ، Collagenase ،يوهمبين ، كو انزيم ، إيثانول أمين ثنائي، غيروفايتال، اكسيداز ، ترتينوين، حمض ألفا ليبويك ، فيتامين ج ، بروكايين ، ليدوكائين ، جنكه بيلوبا ، جنكه بيلوبا ، إكليل ،أدينوساين أحادي الفوسفات سي ،فيتامينات متعددة ، Phosphatidylcholine ، ثاني أكسيد الكربون.
 
يجب قبل أخذ حقن الميزوثيرابي التأكد من أنك لا تمتلك أي حساسية من تلك المواد السالفة الذكر.
 
أضرار و فوائد حقن الميزوثيرابي :
 
- لابد من إشراف طبي كامل على هذه التقنية و الكشف قبل أخذها و أنك ليس لذيك أي مشاكل عضوية أو مشاكل في الهرمونات أو الفيتامينات و المعادن و الامراض الناتجة عنها بالإضافة إلى أي نوع حساسية .
 
- هي مفيدة في حالات التجاعيد بعد الرجيم و حالات ترهل الجلد .
 
- تفيد أيضًا في علاج الشعر و تعالج التساقط و التقصف إلى أخره .
 
- ليست خطيرة على صحة الإنسان لأنها تحتوي على مواد طبيعة و مضادات الأكسدة و لا تصل لطبقات الجسم الداخلية كل مفعولها يكون بمنطقة الجلد فقط .
 
- ليست مؤلمة يمكن أخذها في أي مكان بالجسم حسب الحاجة.
 
- لا تأخذ من قبل الحامل أو المرضعات أو اي شخص يعاني من الحساسية من المواد السالفة الذكر.
 
- تعمل على إزالة الدهون فتخلص الجسم من التجمعات الدهنية خصوصًا في الحالات التي لا تستجيب للرجيم و الرياضة في مناطق البطن و الأفخاذ و الأذرع و المؤخرة حيث تحقن مباشرة في تلك المناطق لتذيب الدهون و تعدل من الوظائف الحيوية لتراكم الدهون.
 
- عند اخذ هذه التقنية يجب التقليل من تناول الدهون و النشويات و ممارسة الرياضة بإنتظام.
 
في هذه الحالة تتطلب 15 جلسة لإذابة كافة الدهون
 
- إزالة " السيلوليت" والسيلوليت هو عبارة تعرجات الجلد لا يمكن معالجته بالرياضة أو الرجيم هو غير مرتبط أصلًا بالسمنة و ينتج عن ضعف في الدورة الدموية و تضخم الخلايا الدهنية مما يؤدي إلى ضعف الأنسجة الضامة المسؤولة عن تكوين الخلايا الدهنية و ايضًا ضعف عمل الغدد اللمفاوية و عدم توازن الجسم.
 
هذه التقنية تتطلب 15 جلسة لإزالة السليوليت تمامًا من الجسم
 
مدة العلاج للتخسيس و إذابة الدهون تتطلب وقتًا و صبرًا حتى تظهر بالشكل اللائق تمامًا للجسم
 
وفي الاخير لا تنسي استشارة طبيبك الخاص للمزيد من التفاصيل والمعلومات وحتى تتأكدي من تناسبها مع حالتك. - 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل