X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/05/2024 |    (توقيت القدس)

الشرطة :حملة واسعه ضد تجار الاسلحة والكشف عن عميل سري مع اعتقال 22 مشتبه

من : قسماوي نت
نشر : 02/11/2015 - 12:04

افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- في ساعات صباح اليوم الاثنين الباكر في شرطة الشمال وحدة التحقيقات المركزية تم الكشف عن تفعيل عميل شرطي سري الذي كان قد تم زرعه قرب تجار اسلحة ببلدات مختلفه بالشمال منذ نحو النصف عام وتضمنت سكان البلدات طمره نحف الجش جسر الزرقا الناعوره طمره الزعبيه عسفيا نين ام الفحم والعفوله تمكن خلالها العميل من الايقاع وبالتالي الاعتقال صباح اليوم خلال حملة مداهمة وتفتيش منازل شارك فيها نحو 300 شرطي شملت قوات خاصة ووحدات من حرس الحدود مع اخرى قطريه مختلفه 22 مشتبه الذين تتراوح اعمارهم ما بين وحو 20-40 عاما سكان اليلدات انفة الذكر بالضلوع في تجارة السلاح مع ضبط كمية من المواد التي يشتبه بانها من المخدرات وكمية مختلفه من الذخيره . 
هذا وكان العميل السري قد تمكن خلال فتره تفعيله قرب المشتبهين من عقد وشراء 19 قطعة سلاح مختلفه خلال العمل في ملف هذه القضية التي اطلق عليها مجازا اسم حملة العميل السري رقم 653 وتضمنت الاسلحة التي تاجر فيها المشتبهون مقابل المال بنادق مختلفه ورشاشات ومسدسات مختلفه وقنابل هلع . 
اضف لذلك وخلال حملة المداهمة والاعتقال والتفتيش بمنازل المشتبهين صباح اليوم الباكر تم ضبط عشرات الاف الشواقل مع التحرز على 5 مركبات التابعه للمشتبهين بغرض مصادرتها لاحقا. 
هذا وليس من النافل الاشاره على ان الهدف من مثل هذه النشاطات والحملات هو تعزيز شعور المواطن بالامن الخاص ورفع مستوى المعيشه وجودتها حيث تستخدم على الاغلب هذه الاسلحة في حل الصراعات الدمويه والخصومات المحلية وبالذات داخل الوسط العربي وتواصل الشرطة العمل سريا وعلنيا لاجثتاث هذه الظاهره الخطره والكشف عن الضالعين فيها وتقديمهم للعداله . 
هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم احالة المشتبهين الى محكمة الصلح بالناصره لطلب تمديد فترة اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجاريه.

 

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل