X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

الأردن: اخر التطورات في مقتل الشقيقتين السلطي

من : قسماوي نت
نشر : 09/11/2015 - 08:20

لا زالت حادثة وفاة الشقيقتين ثريا وجمانا السلطي تشغل بال الاردنيين ، بعد مرور يومين على وقوعها ، في منطقة الجويدة بالعاصمة عمان .

وفي الوقت الذي تسلم ذوو الشقيقتين جثتهما اليوم ، إلى أن أوساطا في العائلة تستبعد فكرة انتحار الشقيقتين ، نظرا لما تمتلكانه من إنجازات على الصعيد المهني والشخصي، مشددة على أنهما تتصفان بالإيجابية وروح التفاؤل.

موقع الوكيل الاخباري تواصل مع مديرية الامن العام للحصول على اخر التفاصيل بالقضية ، حيث اكد المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام ان التحقيقات مازالت جارية ، وانه لا يملك اية معلومات في الوقت الحالي غير هذه التصريحات .

وفي تصريحات ملفتة للنظر قالت السفارة الاميريكية في تصريحات صحفية اليوم انها على اتصال مع الجهات الامنية الاردنية حول تفاصيل الحادثة بوفاة الشقيتين اللتين تحملان الجنسية الامريكية .

وفي تصريحات تثير الجدل ايضاً قال الدكتور مروان المعشر نائب رئيس الوزراء الاسبق على صفحته على الفيس بوك معزيا بوفاة الفقيدتين سلطي : 'رحمة الله على جمانة و ثريا ، عرفت الاثنتين و كانتا مثالا للحيوية و النشاط و حب الحياة. كنت مدربا لكرة السلة لجمانة حين كانت في الثامنة من عمرها ، اجد من الصعب تصديق أنهما انتحرتا ، نأمل ان تؤدي التحقيقات لمعرفة الحقيقة. رحمهما الله و الهم والديهما عامر و ريبيكا الصبر و السلوان '.

وعن يوم الحادثة ذكر مصدر امني أن عاملاً مصريا ابلغ الجهات الأمنية عن حادثة سقوط في عمارة قيد الانشاء تجاور العمارة التي يحرسها بضاحية الأمير علي في منطقة الجويدة على طريق المطار.

وكان على مقربة من الحادثة عدد من الأشخاص كانوا يرصدون أرضاً للبيع، وهم أكدوا أنهم سمعوا صوتاً لكنه لم تحدث جلبة أو أي تحرك غريب يرافق عملية السقوط. 

من أقوى 100 إمرأة ولاعبة مشهورة 

ويشار إلى أن ثريا السلطي (43 عاما)، صنفت من قبل مجلة أربيان بزنس ضمن أقوى 100 امرأة عربية للعام 2014، وهي النائب الأول لرئيس مؤسسة “إنجازات” الناشئين حول العالم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تعد هذه الشركة أكبر منظمة في العالم مكرسة لتعليم الطلاب لمفاهيم الاستعداد للانضمام للقوى العاملة وروح المبادرة والعناية بالشؤون المالية.

وقبل الانضمام إلى “إنجاز”، عملت ثريا التي تحمل الجنسيتين الأميركية والأردنية، على تطبيق نموذج “مايكل بورتر” للتنمية الاقتصادية في الأردن.

وثريا الحاصلة على بكالوريوس في الاقتصاد والمحاسبة، انضمت إلى برنامج الماجستير لإدارة الأعمال التنفيذية الدولية لجامعة نورث وسترن.

أما شقيقتها جمانة (37 عاما)؛ فتعد أول لاعبة أردنية في دوري الجامعات الأميركية ، كما لعبت في نادي الجزيرة أرامكس سابقا. 

فيما حصل موقع الوكيل الاخباري على صور لمكان وقوع الحادثة التي وقعت يوم الجمعة الماضي في عمارة على قيد الانشاء في منطقة الجويدة بعمان .

وعلى ما سبق يبقى الغموض يلف الحادثة التي اثارت جدلاً في الشارع الاردني الذي ينتظر اخر ما ستكشفه التحقيقات في هذه القضية التي شغلت بال الشارع الاردني في اليومين الماضيين .

الأردن: اخر التطورات في مقتل الشقيقتين السلطي

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل