X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

سيبلفي وزوجتي تلد خلفي ... الجنون فنون

من : قسماوي نت
نشر : 12/11/2015 - 12:30

أثار رجل بريطاني مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامه بالتقاط صورة “سيلفي” مع زوجته التي كانت تعاني الآم المخاض في أحد المستشفيات، وقام بنشر الصورة على موقع Reddit. وعلق الرجل الذي يدعي “جيل سولانو” على الصورة بقوله: “زوجتي تريد أن يقوم شخص ما بالتقاط صورة تعبر عن وجوهنا وهي تلد ابنتنا الأولى اليوم.

 



 لذلك قمت بالتقاط الصورة”. وعلي غير عادة معظم الرجال الذين يعانون من القلق والتوتر أثناء ولادة زوجاتهم، ظهر “سولانو” وهو مبتسم في الصورة، رغم أنها المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذا الموقف. وهو ما أثار غضب واستياء الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا تصرفه وهاجموه، واتهموه بتبلد المشاعر لأنه يبتسم، بينما زوجته تتألم في خلفية الصورة.


وعلقت احدي السيدات بقولها:”يبدو انك مريض نفسيا..وتحتاج إلى علاج.. لم أسمع أو شاهد في حياتي أن رجلا يفعل مثلما تفعل.. تلتقط سيلفي.. وتقضي وقتك في موقع Reddit.. بينما زوجتك تعاني الآم الطلق”. وحاول “سولانو” الدفاع عن نفسه قائلا:” يارفاق.. مهلا.. أنا أحبها وكنت أتألم مثلها، لكنني كنت أريد طمأنة أشقائها وأصدقائها الذين سيشاهدون الصورة بأن كل شيء يسير على مايرام”. واختتم “سولانو” تعليقاته بقوله:” زوجتي ايفا أنجبت طفلة جميلة وكلاهما بخير الآن”. الجدير بالذكر أن الصورة حققت2 مليون و500 ألف مشاهدة على موقع Imgur خلال 24 ساعة فقط.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل