X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

الرملة: العثور على جثتي سيدتين في مفرق الرملة على شارع 44 بعد تعرضهما لاطلاق نار

من : قسماوي نت
نشر : 17/11/2015 - 23:10
عثر قبل قليل على جثتين  لسيدتين الاولى (60 عاما ) والاخرى (30 عاما )    متوفيتين داخل مركبة بالقرب من مفرق الرملة على شارع ال 44 .
 
وقال مصدر طبي ان الجثتين تم الكشف عليهما من قبل نجمة داؤود الحمراء التي وصلت الى مكان الحادث واقرت وفاتهما على الفور . كما واكد بيان نجمة داؤود الحمراء والذي وصل قسماوي نت نسخه من : انه في تمام الساعه 22:40 وصل بلاغ الى نجمة داؤود الحمراء عن العثور على جثتين لسيدتين بالقرب من الرملة على شارع 44 . وبعد الفحص تبين ان هناك علامات عنف على جثتي السيدتين وعيارات نارية . 
قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى مكان الحادث حيث باشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث .

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه :" مساء اليوم الثلاثاء في الرملة بمنطقة مفترق مصنع نيشر من الجهة الغربية ووفقا للاخطار الاولي الذي ورد الشرطة تمت معاينة مركبة وبداخلها سيدتين مصابتين وعلى ما يبدو من جراء عيارات نارية .هذا وهرعت قوات من الشرطة مع الاسعافات الى المكان للمعاينة وللمراجعة وللفحص وللتشخيص وللتحقيق بتفاصيل وملابسات الواقعة التي لم تتضح اي من باقي معالمها وماهيتها بعد ".


צילום-"קבוצת מדברים תקשורת"

وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء :" ان طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان قامت باقرار وفاة المصابتين في المكان وتبلغان من العمر 30 عاما و60 عاما ".

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل