X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

نابلس: قوات الاحتلال تداهم منزل عائلة الشهيدة أشرقت قطناني

من : قسماوي نت
نشر : 30/11/2015 - 10:45

 

داهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الإثنين، منزل المواطن طه القطناني والد الشهيد أشرقت قطناني في حي المساكن الشعبية شرقنابلس.
وأكد والد الشهيدة لــ"بكرا"، أن ضابطا برفقة مجموعة جنود داهموا المنزل وهددوه بهدم منزله وأي منزل سيسكنه لاحقا، وطالبوه بعدم التحريض قائلين له إن 80 عملية وقعت بعد استشهاد ابنته.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد علاء حشاش في مخيم عسكر، بالإضافة إلى مداهمة حي المخفية بالمدينة واعتقال الشاب بهاء عبد الحق.

فيديو.. نصر الله يهاتف والد الشهيدة أشرقت قطناني
جاءت المداهمة بعد إعلان العائلة أن الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله هاتف والد الشهيدة الفلسطينية أشرقت طه قطناني (16 عاما) معزيا باستشهاد ابنته.وقال نصر الله لوالد الشهيدة "أشرقت بالنسبة لي مثلها مثل إبني هادي"، ووعده بأنه سيفتتح خطابه المقبل بالحديث عن ابنته أشرقت.
واستشهدت أشرقت صباح الاحد الماضي بعد قيام رئيس مجلس مستوطنات نابلس السابق جرشون ميسيكا بدهسها بسيارته في الوقت الذي اطلق عليها جنود الاحتلال الاسرائيلي النار قرب حاجز حوارة جنوب شرق نابلس، شمال الضفة الغربية.

ويقول والد الشهيدة بحسب قناة "الميادين" الفضائية، ان المكالمة بينه و نصر الله أشعرته وكأنه تلقى التبريكات من كل الناس دفعة وحدة.، بحيث نقل عنه قوله "إن تخلينا عن صلاتنا وصومنا سنتخلى عن فلسطين. أشرقت هي شهيدة المقاومة الإسلامية في لبنان".

وقبل أن ينهي نصر الله المكالمة، تحدث إلى والد أشرقت قائلاً "ماذا تطلبون مني. هل أنتم في حاجة لشيء؟"، فأجابه قطناني "أريد أن تذكر الشهيدة أشرقت في أول خطاب لك"، وهنا وعده نصر الله بتحقيق ذلك.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل