X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

عزيزتي الزوجة: إذا كان زوجك ثرثارًا إليك هذه النّصائح

من : قسماوي نت
نشر : 07/12/2015 - 14:42

طريقة تعامل الرجل وقدرته على اجراء المحادثات والتفاعل الاجتماعي يمكننا أن نعتبرها بأنّها تختلف تمامًا عن قدرة النساء في هذا الموضوع، فكما هو معروف أنّ النساء من عاشقات الكلام، ويتفوّقن على الرجال بهذا الموضوع، لكن هناك رجال كثيري الكلام إلى حدّ الثرثرة. فإذا كنت تشعرين بأنّ زوجك ثرثار وتريدين التخلّص من هذه العادة لديه موقع العرب يقدّم لك النصائح الغنية التي ربّما ستساعدك على تخطّي هذا المشلة مع زوجك.

عادة ما تتسم شخصية الرجل الثرثار بأنها شخصية بسيطة تهتم بالأمور السطحية، كل ما يشغل تفكيرها هو مشاكلها الخاصة، وكيفية التخلص من شعورها بالتوتر، والبحث عن حل لمشاكلها، كما تتسم بعدم اللباقة أيضا. لذلك إليك بعض الطرق البسيطة للتعامل مع الزوج الثرثار: الرجل الثرثار غالبا لا يدخل في الموضوع الذي يريد الحديث عنه مباشرة، فهو يعشق المقدمات التي يجدها لباقة وذكاء منه، فعادة ما يغير نغمة صوته أثناء الحديث وفي هذه اللحظة عليك إثارة انتباهه إلى شيء أخر يجعله يركز فيه.

عليك الذهاب لأماكن يصعب فيها الثرثرة مثل: الحفلات أو المكتبات، فهذه من اكثر الطرق التي اثبتت فاعليتها في سبل التعامل مع شخصية الرجل الثرثار.

يستفيض الرجل الثرثار في الشرح ووصف التفاصيل المملة، وللتعامل مع هذه اللحظة لا بد من الانتظار حتى تأتي اللحظة التي يقف فيها لوهلة ويبدو وكأنه انتهى، فمن الممكن في هذه اللحظة أن تذهبي من أمامه.

في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تريحيه من مشكلته التي تؤرقه، وأن تتعاملي معه بود وتقومي بتحمله تقديرا للعلاقة التي تربطكما، لكن من الممكن أن تفصحي لزوجك بعيب شخصيته، وتطلبي منه أن يتحدث بأسلوب واضح حتى تستطيعي التفاعل معه بصدق. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل