X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

تناولي هذه الوجبات الخفيفة لتخسري الوزن

من : قسماوي نت
نشر : 16/12/2015 - 14:52

عزيزتي، لا بد وانك تجدين صعوبة في التقيّد بحمية غذائية معينة لخسارة الوزن، كما أنك قد تواجهين صعوبة أكبر في خسارة والوزن وقد يتطلب الامر وقتًا طويلًا. موقع العرب.كوم يقدّم لك نصائح لتحضير مأكولات لذيذة يمكنك بالتوازي مع حميتك الغذائية التي تتبعينها، من دون أن تسبّب لك زيادة في الوزن بل على العكس..تابعي معنا!


صورة توضيحية

- قومي بخلط أنواع مختلفة من التوت لتحضير طبق خفيف ومغذ ويساعد في تخفيف الوزن. حيث أنّ التوت يقضي على دهون الخصر والأرداف، التي تسهم في شكل كبير في زيادة فرص الإصابة بأمراض القلب والسكري. 

- تعتبر المأكولات البحرية مصدرًا ممتازًا لإستهلاك البروتين الخاص بك يساعدك على فقدان الوزن الزائد وبالتالي يُنصح باتباع حمية غذائية تستند إلى المأكولات البحرية، على اختلافها وتنوعها. فهذا النوع من المأكولات يساعدك على الحصول على المزيد من السعرات الحرارية المنخفضة والبروتين الخالي من الدهون.

- كوب من فول الصويا الخضراء يعني 95 سعرة حرارية لكنه يحتوي على أكثر من ثمانية غرامات من البروتين النباتي. يمكنك تناولها كوجبة حفيفة أو إضافتها إلى الحساء أو السلطة علماً أنها تشكل مصدراً للبروتين الصحي كما تساعد على خفض نسبة الكولسترول في الدم.

- سمك السلمون يلعب دوراً كبيراً في حرق الدهون في الجسم، كما يمدّك بالراحة النفسية بعد انتهائك من التمارين الرياضيّة. ويحسّن كثيراً من أداء العضلات.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل