X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم :الجمعة 1:30 مباراة القمة والموسم الوحدة ونتس يونا على استاد فينتر ورابطة المشجعين تجهز حافلات مجانا من امام المقر

من : قسماوي نت
نشر : 17/12/2015 - 13:44

كفرقاسم :الجمعة 1:30 مباراة القمة والموسم الوحدة ونتس يونا على استاد فينتر ورابطة المشجعين تجهز حافلات مجانا من امام المقر

تتجه الانظار بعد ظهر غدا الجمعة وفي تمام الساعة 13:30  الى استاد فينتر في رمات غان حيث اللقاء المصيري ومباراة الموسم في لقاء القمة بين فريقي نادي الوحدة الرياضي والذي يتصدر لائحة الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية وفريق نتس يونا والذي يتواجد في المرتبة الثانية في اللائحة .

هذا المباراة والتي يعتبرها الشارع الرياضي ومعلقي الرياضة وخبراءها بانها مباراة الموسم في الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية كما انها مباراة القمة حيث ستجمع اقوى فريقين في الدرجة الاولى .

المباراة ستجري على استاد فينتر في مدينة رمات جان الملعب البيتي لنادي الوحدة في تمام الساعة الواحدة والنصف .

هذا ومن المقرر ان يشارك التعزيز الجديد لفريق الوحدة جال فرات مع غياب كابت الفريق ريبال صرصور والذي تعرض للاصابة في المباراة الاخيرة امام عميشاف . 

هذا وبعثت رابطة المشجعين لفريق نادي الوحدة بيان جاء فيه :

يوم الجمعة سيلتقي الفريق القسماوي نادي الوحدة الرياضي بفريق القمة نتس يونا ومن هذا المنطلق نهيب بالجمهور القسماوي وبعشاق الرياضة في كفرقاسم المشاركة ومساندة الفريق في هذه المباراة المهمة . ومن اجل ذلك قامت رابطة المشجعين بتخصيص حافلات مجانا يوم الجمعة من امام مقر الرابطة بالقرب من مبنى بلدية كفرقاسم . هذا وستتواجد الحافلات من الساعة 12:00 بعد صلاة الظهر مباشرة . الرجاء الالتزام بالوقت لكي يتسنى الوصول الى المباراة مبكرا .

هذا ووجه رئيس نادي الوحدة الرياضي صهيب كفرقاسم السيد معاذ بدير نداءه للجماهير القسماوي اجمع في كفرقاسم بمشاركة ومساندة الفريق القسماوي يوم الجمعة في مباراته المصيرية والتي تعتبر مباراة القمة في الجولة الاولى للدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية .

التركيب المتوقع :

 حراسة المرمى : اساف راز  

خط الدفاع : خليل فريج  , عمري عامر, درور مكاتس   واحمد عامر "ابو علي

خط الوسط : محمد بدير (موحا) , ايرز طال  وغاي ايبن

خط الهجوم : سامح مرعب,العاد كوهين   , جال بورات 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
علي طه بلدفاع وانت كيف بتكتب مقال عاشي بتعرفش في !!!
.. - 17/12/2015