X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

اسبانيول يُسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ..!

من : قسماوي نت
نشر : 02/01/2016 - 20:38

فشل متصدر الليغا فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق الفوز في مباراته التي لعبها أمام اسبانيول في الديربي بعدما سقط في فخ التعادل لسلبي 0-0 .
وبدأ برشلونة المباراة بحذر وفي الدقيقة 18 سنحت فرصة خطيرة لبرشلونة بين ميسي ونيمار وسواريز ولكنها وبغرابة مرت بعيدة عن المرمى ليحختسب الحكم ركنية لم تثمر عن شيء .

و بعد مرور منتصف الشوط الاول ضغط اسبانيول بقوة على برشلونة وفي الدقيقة 25 كاد يفتتح التسجيل في المباراة بعدما سقطت الكرة من ايدي برافو لولا ان بيكيه كان يقف في المكان المناسب وابعد الكرة من امام خط المرمى منقذا مرمى فريقه من هدف محقق .
وفي الدقيقة 32 احتسب الحكم خطا لاسبانيول بالقرب من المنطقة بعد لمسة يد من ماسكيرانو ولكنه لم يثمر عن شيء .
وفي الدقيقة 36 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة سدده ميسي وكادت كرته تدخل الشباك لولا العارضة التي تصدت لها لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .
وفي الشوط الثاني ضغط برشلونة منذ البداية آملا في تسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 49 مرر ميسي تمريرة جميلة لسواريز الذي اعطها لانيستا وسجل في الشبك ولكن الحكم لم يحتسب الهدف نظرا لتسلل سواريز .

وفي الدقيقة 50 سدد ميسي كرة جميلة ولكنها ارتطمت في الدفاع ليحتسب الحكم ركنية لبرشلونة ، وفي الدقيقة 51 سنحت فرصة خطيرة لاسبانيول ولكنها مرت بجوار الشباك .
وفي الدقيقة 54 صد القائم كرة خطيرة من سواريز وتمنعت الشباك عن استقبال هدف محقق منه ، وفي الدقيقة 76 قام نيمار بباكورد رائع ولكن الحارس ببراعة انقذ كرته .
وحاول برشلونة التسجيل ولكنه لم يستطع لينتهي اللقاء على التعادل السلبي 0-0 

اسبانيول يُسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ..!اسبانيول يُسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ..!اسبانيول يُسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي ..!

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل