X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

خلاف بين الشرطة والاتحاد العام ..اما تسفريريم حولون او في ازور و معاذ بدير : ليس مهما اين ستجري في ازور او في مدريد سنلعب كيفما عهدتمونا ...

من : قسماوي نت
نشر : 05/01/2016 - 20:44

خلاف بين الشرطة والاتحاد العام ..اما  تسفريريم حولون او في ازور و معاذ بدير : ليس مهما اين ستجري في ازور او في مدريد سنلعب كيفما عهدتمونا ...

ما زال الغموض يخيم على تفاصيل المباراة الاخيرة من مباريات الجولة الاولى من الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية  والتي تجمع فريق هبوعيل ازور بفريق القمة نادي الوحدة الرياضي صهيب كفرقاسم .  

هذا وكان من المقرر ان تستقبل ادارة نادي الوحدة ورئيسها السيد معاذ بدير قرار الاتحاد العام لكرة القدم مساء اليوم بكل تفاصيل الزمان والمكان لهذه المباراة . الا ان الغموض ما زال يخيم على تفاصيل هذه المباراة .

هذا وقد صرح لنا السيد رمزي بدير الناطق بلسان فريق الوحدة ان الشرطة وافقت على نقل المباراة الى ملعب تسفريريم حولون وذلك لاسباب احتياطية وبسبب العدد الكبير لمشجعي نادي الوحدة اذ ان مدرج ملعب هبوعيل ازور لا يسع الا 350 شخص وهذا بحد ذاته خطورة على التواجد والمشاركة الكثيفة للقسماويين . لذلك كان قرار الشرطة هو الصائب في نقل المباراة على استاد تسفريريم حولون . وبالفعل بعثت ادارة هبوعيل ازور هذا القرار للاتحاد العام مطالبه نقل بيتية المباراة . الاتحاد العام رفض نقل المباراة بحجة ان ملعب ازور مصادق عليه منذ بداية العام انه الملعب البيتي للفريق ولا يوجد أي سبب لنقل المباراة .

انتظرت ادارة الوحدة الى القرار النهائي والذي كان متبع ان تتسلمه مساء اليوم الاثنين . الا ان الاتحاد العام ما زال يدرس الامر .

وفي حديث لنا مع رئيس الادارة السيد معاذ بدير قال  " لا اعتقد ان هناك اهمية اين ستجري المباراة , ان كان على ملعب ازور او على ملعب الريال في مدريد  فنحن جاهزون لهذه المباراة والتي سنتوج باذن الله بعد الفوز ببطولة الشتاء لهذا الدوري . انا شخصيا اتوجه الى جمهورنا الكريم الكبير المشاركة في هذه المباراة الاخيرة للجولة الاولى لما لها اهمية كبيرة جدا نريد مساندتكم في هذه المباراة  .

اذا الى كاتبة هذا التقرير لم تستقبل ادارة نادي الوحدة أي رسالة بشان مكان وزمان المباراة , لكن الاكيد ان هذه المباراة ستجري اما على ملعب ازور او على ملعب تسفريريم حولون . غدا سنوافيكم بالتفاصيل 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل