X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

اللد: عائلة المغدور أمين شعبان : نطالب بشريط توثيق الجريمة

من : قسماوي نت
نشر : 07/01/2016 - 12:23

بعد سماح الشرطة وجهاز الأمن العام بالكشف بأن هناك شبهات تشير الى أن نشأت ملحم من عرعرة المشتبه بتنفيذ عملية اطلاق الرصاص في تل أبيب هو من قتل سائق الأجرة المرحوم أمين شعبان (42 عامًا) من سكان اللد ، طالبت العائلة بالاثبات الموثق الذي يبين جريمة القتل.

 
المرحوم أمين شعبان

وقال جمعان شعبان شقيق الضحية : "شاهدنا ما كشفت عنه الشرطة حول من وقف وراء مقتل شقيقي أمين شعبان، لكن هذا الامر لا يكفي، فنحن بأمس الحاجة لاثباتات قاطعة تبين القتل على ارض الواقع، فنحن واثقون من وجود تصوير موثق للجريمة، وهذا ما نريد الحصول عليه، وفي حال رفضت الشرطة فسنتوجه للقضاء".

وتابع قائلا: "ما تعرضنا له أمر في غاية الخطورة، ولا يمكن تمريره مر الكرام، فجميع افراد العائلة بحالة غضب شديد مما حصل، وينتظرون بفارغ الصبر العثور على الجاني الذي قتل شقيقنا بدم بارد، حتى اننا نحاول بطريقة أو بأخرى العثور عليه كي ينال العقاب اللازم وفق ما ينص عليه القانون".

وشدد قائلًا: "في بداية الحادثة لم نكن نعلم ما هي اسباب الجريمة، ولم تكن لدينا أيّة نية لفتح بيت عزاء، لكن بعد أن تعرفنا على المجرم بدأنا باستقبال المعزين عربًا ويهودًا الذين قدموا من مناطق مختلفة، ومع الأسف الشديد حتى هذا اليوم لم يصلنا أي شخص من منطقة وادي عارة ولا من طرف العائلة كي يقدموا على الاقل اعتذارهم. الآن القضية بالنسبة لنا سيكون فيها تدخلات من كل افراد العائلة والعشيرة، وسنتخذ الخطوات اللازمة التي سنقررها فيما بعد".

واختتم بالقول: "أحمّل مسؤولية الجريمة للحكومة الاسرائيلية لأنها تركت سلاحا مع رب العائلة ولم تأخذ بالحسبان المخاطر التي قد تنجم عنها، والنتيجة هي مقتل شقيقي، وبهذا نكون نحن من دفعنا الثمن، والعائلات الاخرى التي فقدت ابناءها".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل