X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفر قاسم : تأجيل مباراة الوحدة الى يوم الاحد القادم الساعة 14:30 على ملعب ازور بسبب الاحوال الجوية

من : قسماوي نت
نشر : 07/01/2016 - 23:41

كفر قاسم : تأجيل مباراة الوحدة الى يوم الاحد القادم الساعة 14:30 على ملعب ازور بسبب الاحوال الجوية

علم قسماوي نت قبل قليل إن شرطه إسرائيل والاتحاد العام قد ابلغا أداره الوحدة ورئيسها  معاذ بدير ان مباراة الوحدة إمام ازور والتي كان من المقرر ان تجري يوم غدا الجمعة قد تم تأجيلها إلى يوم الاحد الموافق 10.1.2016 .في تمام الساعة 14:30 .

ياتي هذا القرار بعد ان أقرت الشرطة عدم جاهزية الملعب لاستقبال الجماهير القسماوية والتي تاتي بالأعداد الكبيرة في الوقت الذي لا يتسع ملعب ازور الا 300 متفرجا . بعد ذلك عاد الاتحاد عام وعارض قرار الشرطة مدعما قراره بجاهزية ملعب ازور .

الاتحاد العام ابلغ مساء اليوم إدارة نادي الوحدة بإلغاء المباراة الا ان الوحدة في بداية الأمر رفضوا تاجيل المباراة لكن عادت ادارة الوحدة لتجتمع بمدرب الفريق لتقرر انها توافق على تأجيل المباراة الى يوم الأحد . في تمام الساعة الثانية والنصف على ملعب ازور . 

هذا ما افادنا به قبل قليل الناطق بلسان نادي الوحدة السيد رمزي بدير , وفي حديث مع السيد معاذ بدير رئيس نادي الوحدة فقد اكد لنا الخبر حيث قال " لعله خير اعتقد ان قرارنا هذا صائب وذلك بسب سوء ارضية الملعب تحت هذه الاجواء الممطرة . 

يأتي قرار إدارة نادي الوحدة بالموافقة على التاجيل بسبب بسبب الأحوال الجوية حيث سيشهد يوم الجمعه يوما عاصفا وماطرا . وبما ان ملعب هبوعيل ازور ليس الملعب بالدرجة الأولى ارتأت الإدارة الا ان توافق على قرار التأجيل لعلى وعسى ان يكون يوم الاحد الجو صافي يتيح لفرق الوحدة اللعب أفضل على ملعب ازور 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل