X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

الليلة: رونالدو ميسي ونيمار يتنافسون على الكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام 2015

من : قسماوي نت
نشر : 11/01/2016 - 12:58

ترقب الليلة عشاق كرة القدم حول العالم الحدث الأكبر من نوعه في عالم المستديرة، حيث سيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الليلة عن هوية أفضل لاعب في العالم لعام 2015. وسيحصل الفائز على جائزة الكرة الذهبية (البالون دورو) في الحفل السنوي الذي سيقام في مقر الفيفا بمدينة زيورخ السويسرية.


كريستيانو رونالدو وبيريز

ويتنافس على الجائزة واللقب كل من: البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد وحامل اللقب ثلاث مرات من قبل، والأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بأربعة القاب متتالية من قبل، ونيمار الذي سيصعد على هذه المنصة لأول مرة في مسيرته.

ويتم اختيار الفائز بناء على نسبة التصويت الذي شارك فيه مدربون ولاعبون وإعلاميون، حيث أرسلت استمارات التصويت الى العديد من الاتحادات والأندية الرياضية والإعلاميين حول العالم. كما سيعلن اسم اللاعبة الفائزة بجائزة افضل لاعبة في العالم لعام 2015 من بين الثلاثي الالمانية سيليا واليابانية آية ميياما والأمريكية كارلي لويد.

بالإضافة الى توزيع جوائز أخرى وهي (جائزة افضل مدرب، وأفضل مدرب او مدربة فريق نسائي وجائزة بوشكاش لصاحب اجمل هدف والجائزة الرئاسية وجائزة اللعب النظيف)، كما سيتم اختيار تشكيلة فريق العام 2015.


ليونيل ميسي


نيمار دا سيلفا

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل