X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

عرابة أصبحت مدينة .. الداخلية تصادق رسميًا على القرار

من : قسماوي نت
نشر : 17/01/2016 - 11:55

مدينة عرابة .. أسم جديد سنبدأ بسماعه كثيرًا، فقد وقّع وزير الداخلية الإسرائيلي أرييه درعي مؤخرًا على قرار إدراج عرابة لقائمة المدن في إسرائيل على اثر وصول البلدة لكافة المعايير لتصبح مدينة.

وجاء قرار الوزير بتحويل عرابه لمدينة على ضوء ما قدمته اللجنة المصغرة من تقارير ، والتي تم تعيينها قبل عام ونصف من قبلوزارة الداخلية لفحص امكانية تحويل عرابه لمدينة.

النائب السعدي: مبروك لعرابة وللمجتمع العربي
بدوره عضو الكنيست عن القائمة المشتركة، ابن عرابة، أسامة السعدي كتب علةى صفحته: "لنا الماضي هنا ولنا صوت الحياة الاول ولنا الحاضر والحاضر والمستقبل.." سعينا منذ اللحظات الاولى لانتخابي عضو في الكنيست مع الأخ علي عاصلة رئيس المجلس ومع الوزير السابق سيلفان شالوم وعلى مدار الأشهر السابقة وعمل وجهد وتعب حيث كانت كل المؤشرات -امام المعطيات التي قدمناها للوزير- تشير الى انه سيتم الاعلان عن عرابة مدينة وهذا ما حصل فعلا بعد تسلم ارييه درعي منصب وزير الداخلية.

وتابع: عرابتي الحبيبة.. مسقط رأسي.. من بلدة بين الروابي بحيث لا يستطيع القادم أن يراها إلا حين يصل مشارفها، الى مدينة منفتحة على المحيط، تتبوأ مكانة محلية وعالمية نحو نقلة نوعية ومدينة تضع المواطن في المقدمة وخدمته على رأس سلم اولوياته للنهوض بالمدينة.
من موقعنا - اي كان - نعتبر انفسنا شركاء وخادمون لهذه المدينة بمؤسساتها وشيبها وشبابها بعمالها الكادحين بمزارعيها بأطبائها ومهندسيها المتألقين بطلابها وأكادمييها جيلا بعد جيل، ماضون في خدمة البلد والانسان. مبروك لعرابة مبروك للوسط العربي مبروك لنا جميعا .. انجاز يتلوه انجاز

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل