X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

لكي سيدتي مجموعة نصائح من مركز " الما " للتجميل - מדריך קצר מ- ALMA לטיפוח בכול עונות השנה

من : قسماوي نت
نشر : 27/01/2016 - 17:35

  لكي سيدتي مجموعة نصائح من مركز " الما " للتجميل - מדריך קצר מ- ALMA  לטיפוח בכול עונות השנה 

 

اليكم مجموعة من اساسيات معالجة البشرة خلال فصول السنة من مركز التجميل الما -

מכון היופי עלמא - כפר קאסם - ר'ח עומר בן אלחטאב מול קופת חולים לאומית 

تقنيات بتكنولوجية عصرية

ساعات الدوام :

الاحد – الخميس 12:00 – 20:00

 السبت : 12:00 – 18:00

א'-הי 12:00 עד 20:00

יום שבת 12:00 עד 18:00

كفرقاسم – شارع عمر بن الخطاب مقابل عيادة المرضى لئوميت ..

 

هاتف : 035250995 –

لا شك ان تقلبات الطقس لها عوارض على بشرة الجسم وخاصة السيدات ففي الصيف الجفاف واشعة الشمس وفي الشتاء التقلف للبشرة بسبب برودة الطقس والمكيفات . لذلك وجب اخذ الحيطة من تقلبات الطقس واتباع الطرق الطبية المهنية لمعالجة هذه الحالات من اجل استقرار الحالة الطبيعية والاصلية للوجه .

קרם הגנה

كريم مسحوق واقي للوجه 

هذه ليست توصية، ولكن في غضون ذلك - لا تترك المنزل دون واقية من الشمس، بغض النظر عن الموسم !!!

ان كريم واقي من الشمس أو مرطب مع المنتج SPF أمر لا بد منه لأي شخص، وبالتأكيد كل امرأةيخطئ من يظن ان الكريمات فقط في الصيف  او عند الذهاب الى حوض السباحة أو البحر. في الحياة اليومية لا يزال نقص في الوعي  ، لذلك، من المهم التأكيد على أن وجهنا  ونحن نسير في الشارع، المكشوفة، والرياح، والتلوث البيئي. وهناك البقع وأشياء أخرى كثيرة القدر من السوء والتي تؤثر على البشرة .لذلك وتماما أن لا نتخلى عن كريم واقي من الشمس، وبالتأكيد ليس في فصل الشتاء وليس في الصيف !!!

הסרת שיער שוטפת

إزالة الشعر الحالية

هذا آخرى علاج الذي لا يمكن التخلي عنه في كل موسم.

يلعب الشعر العديد من الأدوار الهامة في البشر ويقدم الحماية من البكتيريا، والحد من الاحتكاك وتهيج في الجلد،   .. ولكنهل نحن حقا في حاجة اليوم  للشعر من أي وقت مضى؟ ليس بالضرورة ..ان التطور هو التعلم عن الاحتياجات المعاصرة،والذي بدوره  يستجيب للتنمية البشرية، والواقع - أن شعر الجسم الذي جعل كل كائن حي سترة البشري، والذي انخفض باطراد على مدى السنوات. فمن المحتمل جدا في المستقبل القريب  ان يصبح الكائن الحي املسح دون شعر ... .

لذلك،لا سيما النساء، هم أكثر المخلوقات الجميلة والأكثر جمالية في العالم، وأوصي باستعمال هذه الطريقة ، وبغض النظر عن الطريقة التي تختار أن تفعل ان هذا كريم إزالة الشعر، او بالحلاقة أو إزالة الشعر مع المعدات المتطورة . 

פדיקור

الصيف  نضطر للباس الشباشب والصنادل والاحذية الصيفية , لذلك انت لا تقبلي لنفسك جلد متقبع وناشف وجاف ، وطلاء الأظافر متصدع أو مجرد مقشر نصف. أنت بالتأكيد يمكنك أن تقومي بعمل كبير باديكير منزل بواسطة  حجر الطحن، والكثير من كريم القدم وقليلا من الارادة ، ولكن لا يوجد شيء يوازي العلاج داخل مركز تجميل خاص متخصص ومهني وجيد ويطبيق طلاء الأظافر بالكمال.

الشتاء مقابل الصيف هو الوقت المناسب لرعاية وعلاج الاقدام  من الاساس .  هذا علاج اكثر ما انه علاج خارجي  ولكن هذا العلاج في الاساس  لمنع تطور الإصابة بفطر الأظافر واليدين والقدمين. حان الوقت للقيام الوقاية منها باديكير الطبية إذا العلاجات اللازمة وبعد ذلك بالطبع لا ننسى العلاج. لا يوجد شيء مثل الحمامات تقشير والبارافين في فصل الشتاء . 

מניקור

في الصيف كل الألوان  تبدو جيدة، يمكنك التنوع مع كل الألوان التي هي بالتالي  تاتي وفق ما ترغبين وتحبين . من ناحية أخرى فصل الشتاء ونحن جميعا لديهن ميل إلى تفضيل الألوان الداكنة مثل البني والألوان بورجوندي  ، فضلا عن طلاء الجسم.

ولكن إذا سألتني، وأود أن وضع لون وفقا لمزاجي  وليس وفقا لهذا الموسم . 

פן

في فصل الصيف، لا لزوم  للفين في الشعر .  وخاصة مع الرطوبة التي تدمر وجهك في غضون بضع دقائق بعد مغادرة صالون الحلاقة، في أي حال من المستحيل تقريبا أن لا تغسل كل يوم  وليس من العقلانية من الجلوس تحت جهاز الرياح الساخنة وخاصة ان الجو في الخارج نفس الشيء . وعلى الرغم من أنه سيكون لديك دافع الهروب من الشتاء مع قطرات المطر الضالة،  ولكن الامطار في بلادنا قليلة 

לחות לשפתיים ולידיים

مكيفات الهواء، والتي كانت مثل الماء في الصحراء في فصل الصيف، في فصل الشتاء يصبح فخا. لذلك مردودهن السلبي عليك بزيادة الحرارة والذوبان للوجه   وخاصة بعد الخروج  بعد العاصفة للخارج، ولكن أيضا يجففن الجسم. الشفاه هن  من يعانين في الاساس , لذلك نرى التصدع والتشقق في الشفاه , لذلك ينصح استعمال بلسم الشفاه ذو الجودة العالية .

  ان جفاف مكيفات الهواء  له عوارض اخرى وذلك عن طريق غسل اليدين والرياح  في الخارج، ويمكن أيضا أن تصبح نموذجا ليد عامل بناء تماما ومشابه له من خلال تعرضها لهذا الجفاف وقد يصبها اكثر تضررا من عامل البناء .. انفجارات جلد اليدين في فصل الشتاء ليست مجرد  تصدع عابر وسطحي - أنها حقا، مؤلمة  جدا .  استعملي وتابعي بلسم وكريم اليدين الاصلي  كما وانصح ان تستعملي القفازات أثناء غسل الصحون  وتعودي قبل ان تذهبي  إلى النوم ان تضعي كريم اليد والجوارب القطنية وقفازات 

איפור

يجب أن يكون مكياج الصيف خفيف ودائم، والحرص على عدم تراكم الطبقات، , يجب ان يكون المكياج سطحي وخفيف ومن طبقة واحدة من اجل ان يتحمل الاجواء الخارجية من حرارة ومن مياه ومن عرق وخاصة الرطوبة .  لان الرطوبة يعتبر من اخطر العوامل المؤدية الت اتلاف المكياج والذي تعبت عليه منذ ساعات الصباح .

ولكن في فصل الشتاء يمكن أن تعملي اكثر على   التغطية والماكياج. على العكس من ذلك فإنه من المهم أن تختار الماكياج غنية وأكثر سمكا، لإعطاء تغطية كاملة. بالطبع لا ينبغي لنا أن نسرف بوضع المعجون على وجهه ولكن يمكنك الاستمتاع  به على الوجه خلافا عن فصل الصيف والذي قبل ان تنهي العمل واذا به قد ذاب . لذلك المكياج في الشتاء اكثر تمسكا وجمالا من الصيف واذا اردتي ان يكون كذلك فاحرصي على ان لا يكون سميكا وبطبقات . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل