X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : ادارة نادي الوحدة تقيم غدا حفل تأبيني للشهيد صهيب فريج قبل بداية مباراة الوحدة امام هود هشرون بحضور اهله والعائلة

من : قسماوي نت
نشر : 28/01/2016 - 11:58

كفرقاسم : ادارة نادي الوحدة تقيم غدا حفل تأبيني للشهيد صهيب فريج قبل بداية مباراة الوحدة امام هود هشرون بحضور اهله والعائلة

مع مرور عام على استشهاد شهيد الرياضة القسماوية اللاعب صهيب الفريج ارتأت ادارة نادي الوحدة صهيب كفرقاسم ان تقيم وتخلد ذكرى هذا اللاعب القدير الخلوق من خلال مراسيم تأبينيه غدا الجمعة قبل بداية مباراة نادي الوحدة امام هود هشارون على ملعب الموشفاه في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر .

هذا وناشدت ادارة واعضاء نادي الوحدة من الاهل جميعا وعشاق الرياضة القسماويه خاصة  المشاركة في الافتتاحية التأبينيه لمرور عام على استشهاد اللاعب    صهيب فريج وخاصة انه سيتم تكريم وتخليد اللاعب بحضور اهلة وعائلته .

وفي حديث لقسمساوي نت مع رئيس ادارة نادي الوحدة السيد معاذ بدير فقد صرح لنا " صحيح سيكون يوم غدا الجمعه ان شاء الله حفل تكريم وتابين للاعب صهيب فريج هذا اللاعب الرياضي الخلوق الذي قتلته رصاصات الغدر المجنونة , لكن نحن من خلال هذا التابين نقول لكل من سولت له نفسه ويده بهذه الفعلة الجبانة الرخيصة  ان صهيب ما زال بداخل الملاعب وفي القلوب ولن يستطيع احد ان يخمد شعلة الرياضة القسماوية التي كان يحملها صهيب فريج رحمه الله .

اذا ادارة نادي الوحدة صهيب كفرقاسم ستخلد ذكرى اللاعب القدير صهيب فريج بعد مرور عام على مقتله على استاد الموشفاه في تمام الساعة الواحدة , لذلك نهيب بالأهل الكرام المشاركة والحضور مبكرا لمباراة الغد امام هود هشرون . كما وصرحت لنا ادارة نادي الوحدة انها اعدت حافلة من امام البلدية ستنطلق بعد صلاة الظهر ان شاء الله . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل