X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

شهيد بعد اطلاق النار على حاجز بيت ايل ادت لإصابة 3 جنود بجراح خطيرة

من : قسماوي نت
نشر : 31/01/2016 - 12:40

استشهد شاب فلسطيني ظهر اليوم الأحد, بعد عملية إطلاق نار، نفذها على حاجز بيت ايل شمال رام الله , مما أدى لإصابة ثلاثة جنود إسرائيليين .

وقالت مواقع الاحتلال ان ثلاثة من جنود الاحتلال اصيبوا على الحاجز العسكري القريب من مستوطنة بيت ايل جراء اطلاق نار من قبل شاب فلسطيني، والذي استشهد فيما بعد متأثرا بجروحه جراء اصابته برصاص الجنود.

ووصفت المواقع العبرية جراح أحد الجنود بالخطيرة وآخر بالمتوسطة، في حين وصفت جراح الاسرائيلي الثالث بالبسيطة.

وحسب القناة السابعة، فأن شخص مسلح وصل بمركبته لحاجز بيت ايل العسكري، وخرج من مركبته وأخذ بإطلاق النار، قبل ان يطلق عليه احد الجنود النار.

ومنعت قوات الاحتلال طواقم الاسعاف التابعة للهلال الاحمر من الوصل إلى الشاب المصاب على حاجز بيت ايل.

عمّم الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء في بيان له اليوم الأحد، أن "اسعاف لواء القدس، تلقى بلاغًا قرابة الساعة 11:09 حول عملية إطلاق رصاص قرب حاجز بيت إيل ما أسفر عن إصابة 3 شبّان في العشرينات من العمر، وصفت جراح إثنين منهم بالخطيرة، والآخر بالطفيفة" بحسب البيان.

ولفت البيان إلى أن "الطواقم الطبية العسكرية قدمت العلاج لثلاثة مصابين أحدهم أصيب بجروح خطيرة في القسم العلوي من جسمه نقل إلى مستشفى هداسا عين كارم، وآخر وصفت جراحه بين متوسطة وخطيرة نقل إلى مستشفى شعاريه تصيدق، والثالث وصفت جراحه بالطفيفة نقل إلى مستشفى هداسا" بحسب البيان.

وقال المضمد إلعاد شيلي، الذي وصل أولًا إلى مكان إطلاق الرصاص: "ما أن وصلت إلى الحاجز حتى رأيت ثلاثة مصابين، وهم شبان في مقتبل العمر، وكانوا بحالة وعي تام، أصيب أحدهم في القسم العلوي من جسمه، بينما الآخران في القسم السفلي، وكل غايتنا كانت نقلهم إلى غرف العمليات في المستشفيات بالسرعة القصوى" بحسب أقواله.

وقال الناطق بلسان الجيش في بيان له إن "فلسطينيًا نفّذ عملية إطلاق رصاص عند حاجز بيت إيل ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، فيما قام قوّة من الجنود باطلاق الرصاص على منفذ العملية وأردته قتيلًا" وفقًا للجيش.


بيت ايل



حاجز بيت ايل

..حاجز بيت ايل

حاجز

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل