X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

هام جدا ... الشرطة تناشد الجمهور القسماوي بعدم القدوم لملعب مرمورك دون بطاقة دخول مسبقة

من : قسماوي نت
نشر : 03/02/2016 - 18:39

هام جدا ... الشرطة تناشد الجمهور القسماوي بعدم القدوم لملعب مرمورك دون بطاقة دخول مسبقة   

 

ناشدت شرطة كيدما وشرطة رحوفت ببيان ارسلته الى ادارة نادي الوحدة طالبت من خلاله الجمهور القسماوي بعدم القدوم الجمعهة الى استاد مرمورك دون بطاقة دخول مسبقة , وذلك لعدم وجود تذاكر يوم المباراة وانه لن يتم بيع تذاكر في سباك التذاكر يوم المباراة لان كمية التذاكر قد تم توزيعها بين الطرفين .... 

نهائي : مباراة الوحدة يوم الجمعة على ملعب مرمورك الساعة الواحدة والنصف والتذاكر تباع في مخبز البرج ..

بعد مخاض بين الاتحاد العام وشرطة رحوفوت وتعند ادارة مرموك فقد تقرر  ونهائيا اجراء مباراة نادي الوحدة امام مرموك يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف على ملعب مرمورك المحلي .

هذا القرار جاء بعد ان وافقت ادارة نادي مرورك على اعطاء ادارة نادي الوحدة عدد محدد للتذاكر حيث تم اعطائهم 200 تذكرة دخول والتي ستباع في مخبز البرج .

كما ونحيطكم علما ان ادارة مرورك والشرطة قد اعلموا ادارة الوحدة ان شباك التذاكر يوم المباراة سيكون مغلقا تماما ولن يتم بيع التذاكر هناك . يأتي هذا القرار بسبب السعة المحدود لمدرج ملعب مرمورك والذي لا يتسع الا ل 450 مشجع منهم 250 خصصت لمشجعي مرمورك و 200 لنادي الوحدة . لذلك نهيب بالجمهور الكريم التقيد والتمسك بهذا الالتزام لكي لا نحرج يوم المباراة .

ادارة الوحدة حاولت جاهدة امام الشرطة من توضيح موقفها من هذا القرار وان لها جمهور اكبر من ذلك الا ان ادارة مرمورك والشرطة والاتحاد العام اتفقوا في النهاية ان يخصصوا 200 تذكرة . الادارة تتاسف للجمهور القسماوي على هذا القرار والذي كان خارجا عن ارادتهم . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل