X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

انتظام الدراسة اليوم في جميع المدارس، وبداية الإضراب ليلة الثلاثاء/ الأربعاء -

من : قسماوي نت
نشر : 09/02/2016 - 00:09
أبلغ مدير عام الهستدروت في شعبة قطاع " إدارة الاتحاد والعمال المحليين والمسؤولين " ارنون بن دفيد ، أمس الاحد ، رؤساء لجان الموظفين في السلطات المحلية " انه لم ،يطرأ اي تقدم في المفاوضات في المواضيع الخلافية مقابل مركز الحكم المحلي ، وعليه سيبدأ اعتبارا من منتصف الليلة الفاصلة بين يومي الثلاثاء والأربعاء ، اضراب عام في كافة السلطات المحلية في البلاد ". 
 
وعليه تنتظم الدراسة يوم غدٍ الثلاثاء 9.2.2016 في جميع المدارس.
 
" 100 ألف عامل وموظف يشاركون بالاضراب "
وفي اطار الاضراب سيتخلف عن العمل 100 الف عامل وموظف حكم محلي ، ولن تقدم اي خدمات في السلطات المحلية ، بما في ذلك الخدمات التي تقدم لمؤسسات التعليم ( المقصود العاملين بالمدارس عن طريق السلطات المحلية ، مثل : رجال الصيانة ، السكرتارية وغيرهم ) ولجان التنظيم والبناء التي ستتوقف عن تقديم الخدمات لها .
 
وبتوجيه من الهستدروت تستتثنى الخدمات للتعليم الخاص من الاضراب الحالي ، مع الاشارة الى ان الاضراب جاء على خلفية توجيهات شعبة الاجور في مركز الحكم المحلي الامتناع عن دفع الهبة لمرة واحدة للعمال ، والتي تم الاتفاق عليها بين الهستدروت ووزارة المالية في الاتفاق الموقع بينمهما ، مؤخرا.
 
وقالت الهستدروت في بيان لها " ان موظفي وعمال السلطات المحلية لن يبقوا وحدهم في هذا النضال ، واذا ما لزم الامر ستتخذ اجراءات اخرى من قبل التنظيمات العمالية ".  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل