X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

الداد بيري " سنتغلب على الوحدة كفرقاسم ونسحق نتس يونا " وريبال صرصور : نادي الوحدة لم يقل كلمته الاخيرة ...

من : قسماوي نت
نشر : 10/02/2016 - 23:27

  الداد بيري " سنتغلب على الوحدة كفرقاسم ونسحق نتس يونا " وريبال صرصور : نادي الوحدة لم يقل كلمته الاخيرة ...

في برنامج في القناة الخامسة الرياضية من خلال برنامج " رياضة على الخامسة  " استضاف مقدم البرنامج حكمت غره رئيس نادي شعاريم الداد بيري ولاعب الفريق سليم طعمه .

خلال اللقاء وجهت العديد من الاسئلة على رئيس نادي شعاريم منها اتهامها بالتدخل في نقل اللاعب القسماوي سامح مرعب الى مكابي نتانيا . والذي اكد ان لا علاقه له بهذا الامر لكنه سر كثير بسماع هذا الخبر . كما وتحدث عن مباراة القمة في الاسبوع القادم والتي ستكون امام نادي الوحدة كفرقاسم على استاد نتس يونا جيث قال " كفرقاسم ليست كفرقاسم التي فازت في المباراة الاولى 4-0 . وشعاريم ليست شعاريم التي خسرت , اقول لك اننا سنفوز في هذه المباراة وسنسحق ايضا نتس يونا وسنرتقي الى الممتازة بعد هاتين المبارتان ."

كما وتحدث عن الوضع الحالي الذي يمر به فريق نادي الوحدة كفرقاسم وخاصة بعد تحرير اللاعب سامح مرعب .

وفي لقاء اخر عبر موقع دبل باص فقد اكد المهاجم القسماوي ريبال صرصور ان الفريق القسماوي لم يقل كلمته الاخيرة , كفرقاسم ستستمر في طريقها ولن توقفنا تصريحات الداد بيري . كما واكد ان الفارق في القمة ليس برادع من الوصول اليه وان هناك فرق ستخير نقاط عديدة في القمة لان الجولة الثانية قد بدات قبل اسبوعين اي ان الدوري امامه الكثير . نحن في فريق الوحدة لا ننظر الى شعاريم ولا الى نتس يونا , نحن نلعب من مباراة الى مباراة ومن اسبوع الى اسبوع .

كما واكد ان فريق الوجدة تصدر لائحة الدرجة الاولى على مدار الجولة الاولى وهذا بحد ذاته نجاح يوحي من هو فريق الوحدة كفرقاسم .

اما ما يخص التعزيزات فقد قال " نحن لا يمكن ان نقاس من الناحية المادية مع شعاريم مع العلم ان رئيس النادي لا يقل ماديا عن رئيس شعاريم لكن ليس هذا الذي يميزنا , نحن نختلف عنهم باننا نريد الفريق ولا نريد الراتب . "

وفي سؤال حول هل ستبقى كفرقاسم فريق قمة قال " النادي الرياضي لم يقل كلمته الاخيرة كفرقاسم سيبقى فريق قمة " 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل