X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

القصف القسماوي يُجبر الداد بيري على اقالة مدرب شعاريم عيدان باراون ليخلفه كوبي رفوءاه والسبب الفوز العظيم للوحدة 0-2

من : قسماوي نت
نشر : 21/02/2016 - 12:52

 القصف القسماوي يُجبر الداد بيري على اقالة مدرب شعاريم عيدان باراون ليخلفه كوبي رفوءاه  والسبب الفوز العظيم للوحدة 0-2

على ما يبدو ان القصف القسماوي خلف دمار كبيرا لما يسمى فريق الملايين من العجائز والمتقاعدين , فقد اعلن صباح اليوم مالك مكابي شعاريم الداد بيري عن اقالة مدرب الفريق عيدان بار اون من عمله كمدرب للفريق . تأتي هذه الاقالة السريعة لمدرب مكابي شعاريم بعد الفوز الكاسح للفريق القسماوي على مكابي شعاريم 0-2 في عقر دارهم . هذا واعلن الداد بيري ان مدرب مكابي شعاريم الجديد سيكون كوبي رفوءاه مدرب مكابي بيتح تكفا من الدرجة العليا سابقا .

كفرقاسم اصبحت على ما يبدو الدافع الاساسي لمالك مكابي شعاريم لاقالة المدربين ففي الجولة الاولى عندما سحق الفريق القسماوي شعاريم 4-0 اقال الداد بيري مدرب شعاريم السابق ايرز بنوديس لياتي بالمدرب الجديد باراون . لكن ما نفع هذه الاسماء والنجوم والاموال امام ارادة القسماويين ؟؟؟ النتيجة كانت 6-0 لكفرقاسم ..

اليوم نستطيع القول ان من اهدر دم مدرب الفريق حاييم سروتكين مبكرا كان مخطئا ومن اراد ان يعبث بالأسماء والمسميات من اجل زعزعة الامن والاستقرار الداخلي لفريق الوحدة فقد خاب وانجلب . الفريق القسماوي كان رده سريعا حتى على الصحافة العبرية والتي نشرت صباح يوم الجمعة خبرا ان ادارة الوحدة عازمة على اقالة المدرب حاييم سروتكين فيما اذا خسر مباراة شعاريم . الامر واضح جدا فقد ارادوا حتى بهذا الامر ان يفتعلوا الضغط على الفريق القسماوي من خلال هذه الاشاعات , لكن الادارة القسماوية  كانت حكيمة حتى معنا , فقد طلبت منا تاجيل أي لقاء من أي من لاعبي الفريق والطاقم المهني منهم نور صرصور وحايم سروتكين , مبررين هذا القرار نريد ان نتركز في مبارة الاسبوع والتي هي مصيرية لنا . صدقوا الرؤية وكسبوا الرهان وعادوا بالنقاط والاستقرار الى بيتهم . نعم الادارة انتم ونعم القرار قراركم . فليذهب الداد بيري الى المدرسة القسماوية ليتعلم منهم كيف تدار الامور الادارية والرياضة .

اذا الامبراطوية المالية لالداد بيري وشعاريم بدات بالانهيار والاسابيع القادمة ستكون بوابة الصعود القسماوي وانهيار شعاريم ونتس يونا ان شاء الله , لذلك نقول الى عشاق الرياضة القسماوية كما كنت في السابق نريد الاستمرار في مساندة الفريق في مباراته الخارجية امام بقعات هيردن .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل