X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      03/05/2024 |    (توقيت القدس)

غوش عتصيون: مقتل إسرائيلي خلال استهداف قوات الأمن لمنفذ عملية غوش عتصيون واصابة شاب فلسطيني

من : قسماوي نت
نشر : 24/02/2016 - 13:36

مقتل إسرائيلي خلال استهداف قوات الأمن لمنفذ عملية غوش عتصيون واصابة شاب فلسطيني 

لقي شاب إسرائيلي مصرعه، رميًا بالرصاص، ظهر اليوم الأربعاء، بعد أن حاول مشتبه طعن ه من خلال تنفيذ عملية، فقامت قوات الأمن التي تواجدت في المكان بإطلاق الرصاص على المشتبه، ولكنها أصابت الشباب الإسرائيلي ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، توفي على أثرها. وأفاد الناطق بلسان الجيش، أفيحاي أدرعي، أن "هناك شبهات بتنفيذ عملية طعن عند مفرق غوش عتصيون". وقالت مصادر إسرائيلية إنه "تم تحييد المشتبه بتنفيذ العملية". 

 

وفي السياق عمّم الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا جاء فيه: "قرابة الساعة 12:19 تلقى اسعاف لواء القدس بلاغًا حول عملية طعن عند مفرق غوش عتصيون، فيما قدم الطاقم الطبي العلاج لمصاب في العشرينات من عمره بجروح خطيرة، نقل على أثرها إلى مستشفى شعاري تصيدق" بحسب البيان. وقال مضمد في اسعاف نجمة داوود الحمراء: "ما وصلنا إلى المكان حتى رأينا شابا في العشرينات من عمره والذي تم نقله إلى المستشفى مع محاولات إنعاشه".

وجاء في بيان الاسعاف لاحقًا: "الحديث يدور عن محاولة شخص تنفيذ عملية طعن آخر في غوش عتصيون، حيث قامت قوات الأمن المتواجدة في المكان بإطلاق الرصاص على المشتبه، ولكنّها أصابت الشاب الذي حاول المشتبه طعنه، فأصيب بجروح خطيرة، علمًا أنه تم نقل المشتبه والمصاب لتلقي العلاج في المستشفى" بحسب بيان الإسعاف. 

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل