X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      22/11/2017 |    (توقيت القدس)

استطلاع: معظم النساء يصرفن على التجميل (1600) شيكل سنوياً

من : قسماوي نت
نشر : 29/02/2016 - 08:42

أظهر استطلاع أجرته منظمة خبيرات التجميل في إسرائيل بالتعاون مع مركز "روشنيك" للأبحاث – أن 36% من النساءالإسرائيليات ينفقن أكثر من (600) شيكل (150 دولاراً) كل ثلاثة أشهر لمقتضيات العلاج في معاهد التجميل أو لدى خبيرات التجميل، بينما تنفق 33% من النساء في نفس الفترة ما يزيد عن (400) شيكل .

ويظهر من الاستطلاع أن النساء اللاتي تزيد أعمارهن عن خمسين عاماً يقبلن على الإنفاق لهذا الغرض أكثر من النساء اللاتي هن في العشرينات من العمر، بينما النساء المقيمات في أوسط البلاد ينفقن على التجميل أكثر من السيدات القاطنات في الأرياف والمناطق النائية. 
مرة في الشهر.

وأفادت 79% من المشاركات في الاستطلاع، اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين 18-65 عاماً، بأنهن معتادات على الصرف على التجميل، بينما أفادت 32% من المشاركات بأنهن تتوجهن إلى معاهد أو خبيرات التجميل مرة في الشهر.

وتتصدر نساء مركز البلاد قائمة المنفقات على التجميل، تليهن نساء الشمال، بينما تتذيل القائمة نساء الجنوب والقدس .

وأفادت 76% من المستطلعة آراؤهن بأن تكلفة التجميل تهمهن أكثر من خبرة وتجربة الجهة التي يتوجهن إليها لهذا الغرض، وأكثر من المكان أو الموقع الذي يذهبن إليه لمقتضيات التجميل (البعد الجغرافي).

وأعلنت 29% فقط من النساء المشاركات في الاستطلاع انه يهمهن كثيراً كون معهد أو خبيرة التجميل خاضعين للإشراف والرقابة والتأهيل من جهة رسمية مخولة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل