X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

فاجعة: وفاة رئيس مجلس كفرمندا طه عبد الحليم ابو الأمير عن عمر ناهز 63 عاما

من : قسماوي نت
نشر : 02/03/2016 - 13:12

فاجعة: وفاة رئيس مجلس كفرمندا طه عبد الحليم ابو الأمير 

وفي رئيس مجلس محلي كفرمندا طه عبد الحليم، اليوم الأربعاء، منتقلًا غلى جوار ربّه.

توفي رئيس مجلس محلي كفرمندا طه عبد الحليم (أبو الأمير)، اليوم الأربعاء، منتقلًا إلى جوار ربّه، بعد أن ألمّت به وعكة صحيّة، حيث أقر الطاقم الطبي في مستشفى رامبام في حيفا وفاته. وكان المرحوم قد فاز برئاسة المجلس بعد ترشحه عن قائمة كفرمندا الموحدة في الانتخابات التي جرت عام 2013، على أن تمتد رئاسته لغاية سنة 2018، وذلك بفارق كبير من الاصوات حيث تفوق على بقية المرشحين آنذاك.

ذكر أن الراحل كان احد قادة الحركة العربية للتغيير وعضو المكتب السياسي فيها كما كان عضوًا في لجنة الصلح العشائري القطرية وصاحب الايادي البيضاء في ارساء معاني الصلح والمحبة في المجتمع العربي، وكان قد نقل لمستشفى رمبام قبل ايام الا أنه ما لبث أن فارق الحياة متأثرا بمرضه، مع الاشارة الى انه كان قد فقد ابنه البكر قبل عدة سنوات في حادث طرق مروع عند مدخل الجديدة، وكان لهذا الحادث الأثر الكبير على نفسيته، وبالرغم من مرضه الا أنه كان مثابرا خلال فترة رئاسته الأخيرة، ومجدا ومجتهدًا، واستطاع ان يحدث انقلابا في الخدمات للمواطنين والمباشرة في مشاريع خدماتية وعمرانية بالقرية.

بسم الله الرحمن الرحيم


"كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام" مجلس كفرمندا المحلي، آل عبد الحليم وأهالي كفرمندا ينعون بمزيد من الحزن والأسى فقيدهم الغالي الحاج طه عبد الحليم (ابو الامير) - رئيس المجلس المحلي وسيشيع جثمانه الطاهر اليوم الاربعاء 02.03.2016 الساعة الخامسة مساءً. انا لله وانا اليه راجعون.

جلسة تأبينية لمجلس كفرمندا 
هذا وعقد مجلس كفرمندا جلسة تأبينية ترأسها القائم بالاعمال محمد يوسف قدح ومشاركة اعضاء المجلس المحلي والرؤساء السابقين ومركبات لجنة المتابعة وافتتحت بفراءة الفاتحة لروح رئيس المجلس المرحوم الحاج طه عبد الحليم وعددوا مناقبه طالبين جمهور اهل القرية باستقبال جمهور المشيعين اليوم عند الخامسة.

عبد الحليم في سطور
طه عبد الحليم من مواليد 21.3.1953 متزوج وله 5 أولاد. أكمل دراسته الثانوية في المدرسة الثانوية في الناصرة وعمل في سلك التعليم 6 سنوات في المدرستين الإبتدائية والإعدادية في القرية، وبعد حادث طرق أليم عام 1979 ترك التعليم واشتغل في الأعمال الحرة. ترشح لأول مرة لرئاسة المجلس المحلي عام 1983 ضمن قائمة العمال والفلاحين، وفاز برئاسة المجلس المحلي، وخاض الأخ طه عبد الحليم إنتخابات الرئاسة للمرة الثانية عام 1989 ولم يحالفه الحظ وكان في موقع المعارضة. قبيل إنتخابات عام 1993 أقام طه عبد الحليم ورفاق دربه قائمة كفرمندا الموحدة التي إستطاعت الوصول لرئاسة المجلس المحلي وفي تلك الفترة تحولت القرية الى خلية عمل وتطوير حيث شعر السكان بذلك في مجال الحياة اليومية ومن خلال بناء المؤسسات العامة والمدارس.

 

انتخب طه عبد الحليم مجددًا كرئيس للمجلس المحلي في الإنتخابات الأخيرة التي جرت بتاريخ 23.10.2013، خلال وجوده في موقع المسؤولية برئاسة المجلس المحلي،شملت التوظيفات في المجلس المحلي كافة شرائح المجتمع المحلي، ولم تكن مشاريع العمران والتطوير حكراً على عائلة دون غيرها.كما سعى لإرساء قواعد الصلح والتفاهم بين الناس في القرية وخارجها منذ نعومة أظافره،فهو عضو في لجنة الصلح القطرية منذ عام 1981 وساهم بمحاربة العصبية بمشاركة كل الناس في أفراحهم وأحزانهم.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل