X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

الشعاع كفر قاسم في صراع للمحافظة على المكان الثاني غداً امام هبوعيل برديسيا

من : من تامر صرصور محرر قسماوي نت
نشر : 03/03/2016 - 16:00

الشعاع كفر قاسم في صراع للمحافظة على المكان الثاني غداً امام هبوعيل برديسيا 

بعد الخسارة القاسية الاسبوع المنصرم امام كفار يونا بالنتيجة 3-1 يسعى فريق الشعاع كفر قاسم هذا الاسبوع لاعادة الواقع لعقول اللاعبين فالفوز امام اورثوذكس يافا المتصدر برباعية ساحقة اعطت اللاعبين طاقات زائدة وكأنهم صعدوا للدرجة الاولى وهم بالواقع في المكان الثاني وبعد الخسارة عاد الحال كما هو والفارق اربع نقاط وحتى ان الهبوط للمكان الرابع اصبح وارد خاص وان الفارق عن المكان الرابع هو نقطة وحيدة فقط , فيجب على نادي الشعاع من الوقوف والتفكير جيداً وعدم خسارة اي نقاط في الاربعة او خمس مباريات القادمة من اجل التشبث في المكان الثاني وحتى المحاولة في الوصول بالمكان الاول والسيطرة عليه .


نادي الشعاع كفر قاسم فريق غير ثابت , فتارة نراه يتغلب ويسحق المتصدر وتارة اخرى نراه يخسر امام فريق يصارع على البقاء في الدوري . 
كادر لاعبي الشعاع كفر قاسم من افضل الكوادر في الدرجات الثانية حيث ان لاعبين من قمة الدرجة الاولى يلعبون في صفوف الفريق وهم لم يأتوا للشعاع كفر قاسم عبث , بل لكي يعودوا للدرجة الاولى مع الفريق القسماوي .
فريق الشعاع كفر قاسم سيلاقي هذا الاسبوع فريق هبوعيل برديسيا المتواجد بالمكان الخامس , فريق عنيد تتصعب امامه الفرق .. المباراة الساعة 14:00 ظهراً في ملعب ابو خميس .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل