X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

علي جمعه : طلقي زوجك إذا كان يصدر أصواتًا خلال الأكل!

من : قسماوي نت
نشر : 06/03/2016 - 13:00

أفتى الدكتور علي جمعة، مفتي مصر الأسبق، بجواز طلب الزوجة التطليق من زوجها، إذا أخفى عنها وضعه الاجتماعي، أو حتى اذا كان يصدر أصواتا بالأكل.

وقال جمعة خلال حواره ببرنامج "والله أعلم " المذاع عبر فضائية "سي بي سي"-: "صاحبنا مش بيغسل أسنانه، فيها طلاق؛ لأن الزوجة هتتقرف منه، كما أن سيدنا معاوية تزوج امرأة من البادية اسمها "ميسون بنت بحدل" وكان له مشكلة في فمه، فغضبت زوجته ورأها تندب حظها وتقول: لبيت تخفق الأراوح فيه أحب إلى من قصر المنوف.. ولبس عباءة وتقر عيني أحب إلى من أكل الرغيف، فطلقها سيدنا معاوية".

وتابع: "لو الزوج بياكل ويعمل صوت؛ لها أن تطلب الطلاق.. إذا لم تتحمله ومتعودة على الشوكة والسكينة؛ لها أن تطلب الطلاق.. كما أنه من حق الأب أن يطلب تطليق ابنته؛ إذا تزوجت من عدوه أو شخص لا يرغب فيه، لعدم الكفاءة، مثل قضية الصحفي علي يوسف الذي تزوج ابنة الشيخ السادات نقيب الأشراف الأسبق، فرفع والدها دعوى ضده، وقام القاضي أبو خطوة بالتفريق بينهما".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يخرب بيته ما اتيسه من قاضي كل ما بكبر كل ما بنهبل اكتر واكتر الله لا يكبروا شو تيس
كرزه الاموره - 03/04/2016
2
حرام عليك شو هل فتوه ان ابغض الحلال عند الله الطلاق كل شي طلاق اصبح الطلاق عاده حرام عليك شيخ زعيط معيط نطاط حيط الله يلعن الشطان الي بنطط على الحيطان
رمضان زبيده - 09/04/2016