X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : أي سخرية هذه ؟؟؟ جمهور يحرق دمه وأعصابه وبعض لاعبي تعزيز الوحدة يذهب ليستجم في كازينو طابا!!

من : قسماوي نت
نشر : 07/03/2016 - 00:06

كفرقاسم : أي سخرية هذه ؟؟؟ جمهور يحرق دمه وأعصابه وبعض لاعبي تعزيز الوحدة يذهب ليستجم في كازينو طابا!!   

 

 خرج الجمهور القسماوي  مصدوما ومحبطا، بعد التعادل السلبي 0-0  الذي تعرض له فريق الوحدة القسماوي امام  ابناء ايلات  0-0  في مباراة جرت  يوم الجمعة على استاد ايلات حيث رافق الفريق اكثر من 400 مشجع سافروا برا وجوا من اجل مساندة الفريق القسماوي مع خسارته القاسية في الاسبوع الماضي امام بقعات هيردين 3-1 .

ووجه الجمهور بعد المباراة انتقادا لاذعا لبعض اعضاء ادارة الفريق ، معتبرين أن لاعبي الفريق لم يقدموا المستوى المعهود، بل على العكس من ذلك، ظهروا بشكل متواضع، سمح لفريق ايلات من تهديد الفريق والنتيجة . والتي بلطفا من الله انتهت 0-0 . وتساءلت الغالبية العظمى من الجمهور، عن الاسباب التي  وصل اليها الفريق .. وهذا من حقهم بعد الاداء الضعيف في بقعات هيردين وسط اداء لم يرق الى مستوى الطموح من قبل لاعبينا في ايلات ، الذين لم يعكسوا مستواهم الحقيقي الذي ظهروا به امام فريق القمة مكابي شعاريم  2-0.

ملامح الغضب على الجمهور وهو يغادر ارض الملعب  بعد حضور المباراة، لم تمنع قسما أخرا من الجمهور من المطالبة بالتروي وعدم كيل الاتهامات والانتقادات اللاذعة للفريق  بعد هذا التعادل ، معتبرين أن الجمهور مطالب بالموضوعية في توجيه النقد للاعبي الفريق وادارة الفريق وطاقمه المهني والفني  الذين طالما تغنى به الجمهور وهتف له مطولا.


وطالبت هذه الفئة الجمهور بضرورة عدم توجيه انتقادات قاسية للاعبين الذين قدموا ما في جعبتهم، ولكنهم لم يتمكنوا من الظهور بالشكل المطلوب، وبالتالي كانت الخسارة القاسية  في بقعات هيردين والتعادل في ايلات نتاجا طبيعيا للقاء الذي كان الشارع الرياضي يعول عليه كثيرا لتحقيق الحلم بالوصول الى الدرجة الممتازة لاول مرة في تاريخ الكرة القسماوية والذي كان حلما وليبقى حلم .
 عاد الجمهور القسماوي الى كفرقاسم وهم يحملون بداخلهم عصارة الالم والغضب . فقد فقدوا الحلم الذي تمنوا ان يصبح حقيقة . عادوا وهم محزنون غاضبون ولا ابالغ ان قسم منهم بكى على وضع الفريق . فعاد مئات الاميال التي قطعوها من اجل مساندة الفريق ولاعبي الفريق .

الغريب ان الجمهور محروق دمه وأعصابهم عانقت عنان السماء في طريق عودتهم . في الوقت نفسه عاد لاعبو الفريق الى منتجعهم في الفندق في ايلات . وبدل من ان يجلسوا ويلخصوا ما حدث معهم في هذه المباراة وكيف وصلوا الى هذا الوضع , اختاروا ان يستجمعوا ويفرحوا بالنصر العظيم . نحن نعتصر الم وحرقه !!!! وبعض لاعبي نادي الوحدة يستجمون ويمرحون في كازينو  طابا ... !!!!

اي سخرية هذه من الجمهور العريق ؟؟؟ جمهور يحرق أعصابه من اجل مساندتهم وبعضهم يذهب ليستجم في منتجع طابا وكازينو يسهر ويمرح !!

 هل تعلم ادارة نادي الوحدة والمدير المهني بهذا ؟؟؟ هل هذا هو الاحترام للجمهور القسماوي الذي رافق الفريق الى ايلات وتركوا اعمالهم واولادهم ؟؟؟؟

اذا كان هناك احترام للجمهور القسماوي عند ادارة نادي الوحدة  يجب استدعاء هؤلاء اللاعبين الى جلسة استماع فورية . لان هذا التصرف استهانة بالجمهور القسماوي .. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل