X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      22/11/2017 |    (توقيت القدس)

استخدامات جمالية لمعجون الأسنان لن تتوقعيها !

من : قسماوي نت
نشر : 08/03/2016 - 12:39

معجون الأسنان من مستحضرات العناية الشخصية التي لا غنى عنها في الحفاظ على صحة الفم الأسنان. وعلى عكس ما يعتقده الكثيرون فإن استخدام معجون الأسنان لا يقتصر على غسل وتنظيف الأسنان فقط بل أن استخدامات معجون الأسنان الجمالية قد تبهرك بنتائجها مقارنةً بمستحضرات العناية التقليدية...

 

تعرفي على أهم استخدامات معجون الأسنان الجمالية التي لم تسمعي عنها من قبل.....

تبييض الأظافر وتنظيفها:

إذا كنتِ تعانين من اصفرار الأظافر يمكنكِ استعادة رونقها باستخدام معجون الأسنان كل ما عليكِ فعله هو وضع طبقة من معجون الأسنان على الأظافر واستخدام فرشاة مبللة بقليل من الماء في دعك الأظافر جيداً، ثم تُشطف وتُجفف مع وضع طبقة من الكريم المرطب حولها.

التخلص من حب الشباب:

للتخلص من حب الشباب فقط ضعي طبقة رقيقة من معجون الأسنان قبل النوم يومياً وستجدينها جافة بمرور الوقت ثم قومي باستخدام مقشر البشرة الخاص بكِ للتخلص من الجلد الجاف المتكون.

تقشير الشفاه:

لتقشير الشفاه والتخلص من جفافها ضعي قليل من معجون الأسنان على فرشاة مبللة بالماء وقومي بدعك الشفاه برفق واشطفيها بالماء، ثم ضعي طبقة من مرطب الشفاه الخاص بكِ أو قليل من الفازلين وستلاحظين التخلص من جفاف الشفاه واسمرارها واستعادة اللون الوردي من جديد.

تفتيح البشرة سريعاً:

 

للحصول على ماسك سريع المفعول لتفتيح البشرة تُخلط ملعقة كبيرة من معجون الأسنان مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ويُوزع الخليط على البشرة ويُترك لمدة 15 دقيقة ثم يُشطف بالماء الفاتر ويُتبع بكريم مرطب. يُكرر الماسك مرتين أسبوعياً وحتى الحصول على نتائج مرضية.

التخلص من الرؤوس السوداء:

لعمل ماسك مقشر لتنقية المسام والتخلص من الرؤوس السوداء تُخلط ملعقة كبيرة من معجون الأسنان مع 1/4 ملعقة من السكر و3 قطرات من ماء الورد ويُستخدم الخليط في تدليك البشرة الرطبة لمدة 5 دقائق مع التركيز على مناطق الرؤوس السوداء ثم تُشطف البشرة بالماء الدافيء أولاً ثم بالماء الفاتر وتُجفف وتُتبع بكريم مرطب.

للتخلص من شعر الوجه:

لتتخلصين تدريجياً من شعر الوجه يمكنكِ عمل وصفة سريعة عن طريق إضافة ملعقة كبيرة من معجون الأسنان إلى ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من السكر ومزج الخليط جيداً ثم تدليك البشرة بالخليط في عكس اتجاه نمو الشعر لمدة 10 دقائق وتُكرر الطريقة ثلاث مرات أسبوعياً وحتى اختفاء الشعر تماماً.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل