X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

مهاجم الوحدة العاد كوهين " اذا تم طرد سروتكين " لن ابقى يوم واحد في الفريق " ومعاذ بدير لا تغيير في الوقت الحالي .!!!

من : قسماوي نت
نشر : 12/03/2016 - 20:13
مهاجم الوحدة العاد كوهين " اذا تم طرد سروتكين " لن ابقى يوم واحد في الفريق " ومعاذ بدير لا تغيير في الوقت الحالي .!!!
 
استضاف برنامج " ملاعب واهداف " يوم الجمعة مدرب فريق نادي الوحدة صهيب كفرقاسم حاييم سروتكين كمحلل رياضي لمباريات الدرجة الاولى عبر اذاعة دبل باص . 
وخلال البث كان هناك مداخلات عديدة حول الفرق الرياضية في الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية والشمالية . لكن التركيز كان اكثر على مباريات المنطقة الجنوبية والتي بضمنها فريق نادي الوحدة الرياضي .
هذا وتطرقوا في حديثهم الى فريق نادي الوحدة وخسارته امام كابيلو يافو والتي احدثت انتفاضة في الجمهور القسماوي ولاول مره . حيث طالب الجمهور باقالة المدرب حاييم سروتكين لتدهور الفريق القسماوي وخاصة بعد النتائج الاخيرة للجولة ال 23 والتي ابعدت الفريق القسماوي عن المرتبة الثانية 4 نقاط واقترب الفريق القسماوي الى المكان السادس بفارق نقطة واحدة . 
الحرب اليوم تحولت من المنافسة على الصعود الى الصراع على البقاء ضمن مباريات الاختبار والتي اصبحت مهددة بالخطر بعد الصحوة التي تشهدها الفرق وخاصة مرمورك ويافا وازور وكفار شليم التي تتصارع الى النيل بهذه المكانة . 
حاييم سروتكين كانت اجابته واضحة " اتفقت من معاذ بدير على   هدف واحد وهو بناء فريق في كفرقاسم  من خلال مشاركة لاعبي الشبيبة والضمان في مباريات الاختبار . وهذا الامر قد حققناه وسنستمر في ذلك . اما اذا ارتات ادارة الفريق غير ذلك فلها الحق في القرار " 
رئيس ادارة نادي الوحدة والذي عقب على هذا القول " في اعتقادي لا يوجد أي تغيير في فريق الوحدة نحن سنجتمع في الادارة وبعدها سيكون لي جلسة تقييمية عن وضع الفريق مع حاييم ,سنتحدث وسأستمع لما يقوله المدرب وهل من خطة ومخرج لما نحن فيه  وبعدها سيكون القرار للإدارة بخصوص استمرار حاييم . لكن ما هو اكيد ان لا شيء جديد في تركيبة فريق نادي الوحدة " 
هذا وعقب مهاجم الفريق العاد كوهين على التطورات الاخيرة في فريق نادي الوحدة حيث قال " هناك التباس لدى البعض , الهدف كان المنافسة على مكان في مباريات الاختبار وهذا ما يحصل الان . اما   اذا قرر حاييم ترك الفريق فانا لا مكان لي في فريق الوحدة ".
اذا الامور بدات تتعقد في نادي الوحدة وخاصة مع لاعبي التعزيز الذين يتبعون للمدرب حاييم سروتكين . فعلى ما يبدو ان الرابط بينهم كبير جدا وان الامور بدات تتوضح اكثر فاكثر حول الاوضاع الاخيرة للفريق القسماوي . اذا كان الفريق مرهون بيد مدرب فبالفعل هذا هو حالنا وحال فريقنا . 
الجمهور القسماوي انقسم الى قسمين فمنهم من كان يطالب في الماضي بإقالة حاييم ومنهم من قال عكس ذلك مطالبا ابقاءه . اليوم انقلب الامر فمن كان يطالب بإقالة حايم يقولون اليوم اذا طرد حاييم من الفريق  سيعود بالضرر على الفريق اكثر من أي وقت . فالوقت اليوم لا يسمح بطرد المدرب حاييم سروتكين والسبب واضح على ما يبدو فان نصف لاعبي التعزيز سيغادرون الفريق معه . ونحن بحاجة للصراع لضمان البقاء في المنافسة العليا لمباريات الاختبار في القسم العلوي للائحة .  
الفريق الاخر من الجمهور يطالب بإقالة حاييم اليوم بالذات لأنه اثبت انه لا يهمه لاعبي كفرقاسم وخاصة عندما يشارك 8-9 لاعبي التعزيز دون ان يكون هناك أي فائدة واي تقدم في الاداء . وكانت النتائج الاخيرة من بقعات هيردين الى ايلات ومن ثم يافا الدليل الواضح على التراجع وان هناك امر ما مبيت للفريق واذا استمر الامر فلن يبقى الفريق ضمن ال 5 فرق الامامية  . وخاصة ان الفريق اليوم اذا خسر مباراة اخرى فلن يكون ضمن مباريات الاختبار . مع العلم ان من ينافسنا على هذه المكانة ازور وكفار شليم لم نلعب معهما ولدينا مباريات امامهم وهذا يصعب الامر كثيرا .
 
اذا تحول فريق الوحدة من المنافسة على الصعود الى صراع البقاء ضمن مباريات الاختبار والتي اصبحت مهددة حسب الاداء الاخير للفريق وتهميش لاعبي الكادر المحلي الذين كانوا السبب في الجولة الاولى لوضع الفريق امثال عمري عامر وامير بدير وابوعلي ومحمد بدير وسامح مرعب وريبال صرصور وخليل فريج وعلي طه  وحمودي صرصور وعبدالله طه وبسيل صرصور ... = 11  
 
اليوم من هؤلاء لا يشارك على ارض الملعب الا 3 لاعبين ... لماذا يا ترى بداء هذا التراجع في المشاركة للاعبي الكادر القسماوي ؟؟؟ هل الادارة مغيبة عما يحدث امام اعينها ؟؟؟  وهل ستنتظر الادارة الى ان يُفقد الامل من مباريات الاختبار ؟؟؟ وعن أي مباريات تتحدث الادارة ؟؟؟ هل بهذا الكادر 9 لاعبي تعزيز الذين لم يستطيعوا الفوز على البقعاه ولا على ايلات ولا يافو ؟؟؟ هل سيتغلبون على مباريات الاختبار التي فيها الحياة والموت ؟؟؟ كيف ؟؟؟  
 
الافضل العودة الى التركيبة الاولى التي كانت ضمن الجولة الاولى وهي بمشاركة اكبر عدد من لاعبي الكادر القسماوي والشبيبة . والدليل في مباراة يافا تم ادخال مهاجم الشبيبة محمد شمس وهو الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة ال 88 الا ان حكم المباراة لم يحتسبه . لكن الشبيبة هي التي تعطي وتقاتل من اجل الفريق القسماوي . وهذا ما شاهده الجمهور في المباراة الاخيرة بفقدان الروح القتالية للفريق عند لاعبي التعزيز ووجودها فقط عند لاعبي كفرقاسم الثلاثة اللذين تواجدوا على ارض الملعب . 
 
اليوم الادارة تمر بمرحلة صعبة في اتخاذ القرار وحتى الشارع القسماوي قد انقسم في الحلول ومن اجل ذلك نطرح عليكم السؤال : 
 
لو كنتم اليوم في ادارة الوحدة ماذا تنصحون الادارة ؟؟ واي قرار يتخذونه ؟؟؟   
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يجب اقالة معاذ وسورتكين معا
مشجع - 13/03/2016
2
هذا المدرب معروف بانه خائن وببيع لعبات الأفضل اللعب مع ابناا البلد ولاعبي التعزيز فليستريحوا الى اخر الموسم هكذا نستخدم لاعبي البلد ويكون عندهم خبره للسنه القادمه وممنوع ان يدخل هذا المدرب البلد لانه خائن فعلها معنا من قبل ولكننا لا نتعلم من الاخطاأ
ايسر - 13/03/2016
3
لا نراهن عاى لاعبي التعزيز. ابن البلد فقط من يهمه الفريق. ٩ من١١ لاعب تعزيز هذا انتحار.
ابن البلد - 13/03/2016
4
הביתה
אוהד - 13/03/2016