X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : ايتها الادارة يكفينا من الاخبار والاسفار, فلدينا الكثير من الاشعار, انتهجتم طريقا مصيره الانتحار

من : قسماوي نت
نشر : 13/03/2016 - 14:17

كفرقاسم : ايتها الادارة يكفينا من الاخبار والاسفار, فلدينا  الكثير من الاشعار, انتهجتم طريقا مصيره الانتحار 

اصدرت إدارة نادي الوحدة كفرقاسم مساء امس السبت وفي ساعات متأخرة من منتصف الليل بيان الاجتماع بشأن النتائج الاخيرة للفريق . هذا ورتات ادارة الفريق ورئيسها السيد معاذ بدير ان يكون الاعلان والبيان عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل دون اعلام المواقع المحلية  ياتي هذا التعامل مع الصحافة المحلية . خاصة ان ادارة نادي الوحدة ترى اليوم ان المواقع المحلية عدو صهيوني للفريق وحجر عثرة لتقدم الفريق بل هناك من يؤمن ان اسباب خسارة الفريق  وتدهوره في الفترة الاخيرة هي المواقع المحلية . 

لكن سبحان الله .. الصحافة العبرية والتي تهاجمهم يوميا بمقالات وتقاريرلاعلاقة لها بالخسارة اما نحن اللذين نغطي تدريباتهم ومبارياتهم على مدار الاسبوع نصبح السبب في تدهور الفريق الى ما وصل اليه . بل اصبحنا مقاطعين من سيادة ادارة نادي الوحدة . لكن نقول كما قالها سيدنا افلاطون .. لايشعر بالموت الا الاموات ... وانتم اليوم كالاموات ولسنا بحاجة لبياناتكم ولا اخباركم .. 

لا يعقل ان نكون ممتازين وقت المديح لكم واستضافتكم عندنا وتصويركم واظهاركم على شاشاتنا . اما وقت الانتقاد فنصبح كالاغراب والمفسدين , اللذين لا يريدون مصلحة الفريق ؟؟!! اذا انتقدنا تصرفات بعض عمالكم في الفريق نصبح في ليلة وضحاها نكره واغراب .. ولكن اذا كنتم ترون هذه الحرب ضد المواقع المحلية ستخدمكم  وتفسح المجال امام تدهوركم . فانتم مخطئون جدا ولولا المواقع المحلية وتغطيتنا لكم يوميا ومديحنا لكم لما وصلتم الى ما انتم فيه اليوم .

اما للصحافة العبرية فتهرولون وتلحسون اقلامهم طالبين الرضى  منهم بل تدفعون من جيوبكم لهم من اجل ان يكتبوا عنكم .. عيب ,,, مبروك عليكم الصحافة العبرية ومبروك اقلامهم لنرى اي الاقلام ستفيدكم قلم اهود رون ولا اقلام القسماويين ..!!!!

لكن نقول لكم اذا كان القرار هذا بابقاء المدرب فيجب عليكم ان يكون غالبية الكادر على ارض الملعب من لاعبي الكادر المحلي حتى في المباريات التي تبقت . واذا لم يكن هذا الامر فهناك نهاية تنتظركم لن يسامحكم عليها القسماويين ابدا ... لم تاتوا من اجل المرتبة الرابعة والخامسة ؟؟؟! ولم تاتوا من اجل ترك الكادر المحلي على دكة الاحتياط ... ولا ولا ولا ولا .. فاعلموا بهذا القرار بابقاء المدرب مرهون بمشاركة القسماويين فقط ... 

ولكن النهاية التي لم تروها اليوم والتي اصبحت واقعا من الصعب الاعتراف فيه ...

وهو ان حلم المنافسة على الصعود  اصبح في الاسفار  , وستضيع المكانة في الاختبار , عندها سيصيبكم الاعصار , فلن تجدوا احدا من الانصار ,غير اهود رون احد الاحبار , فلا دبل باص ولا جولر هم من الاخيار , فيا ايتها الادارة كيفينا من الاخبار , فلدينا  الكثير من الاشعار ... انتهجتم طريقا مصيره الانتحار . 

واليكم البيان:

جمهور واصدقاء ومحبي النادي الرياضي


لا يخفى على احد من متابعي النادي الفترة الاخيرة والنتائج الغير متوقعة وحتى المخيبة للامال.
نحن نعي جيدا ومدركين تماما اي طريق سلكنا ومدى طولها وان العثرات فيها كثيرة, لذالك رسمنا طريقنا منذ البداية ووضعنا نصب اعيننا هدفا نصبوا اليه.


حققنا اهدافنا الادارية والفنيية لهذا الموسم وسوف نستمر بما رسمنا حتى النهاية.
نحن نركض لمسافات طويلة ونرسم اهدافا للمدى البعيد فقد بدانا بناء الموسم القادم بطريقة مدروسة وعملية.


نحترم جمهورنا الوفي والمحب ونقدر جدا دعمهم لنا ولقراراتنا. 
وبناء عليه فاننا نرى انة من غير مصلحة النادي اليوم تغيير المدرب واننا على دراية كافية ان اكمالة حتى نهاية الموسم الحالى هو القرار الامثل.

وفق الله وحدتنا.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
الآن يا ابو السيد تذكرت أن ابن البلد أولى من اليهودي؟ أين كان قلمك من تعين كوبي الون فضلاً عن ابن البلد
شكوكو - 14/03/2016