X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

الاولتراس : سيروتكين في الفريق، نظرًا لفشله الذريع في الوصول الى النتائج المُرضية، لكن نحن مع قرار الادارة

من : قسماوي نت
نشر : 13/03/2016 - 19:09
الاولتراس : سيروتكين في الفريق، نظرًا لفشله الذريع في الوصول الى النتائج المُرضية، لكن نحن مع قرار الادارة 
 
سيروتكين في الفريق، نظرًا لفشله الذريع في الوصول الى النتائج المُرضية، بالرغم من الدعم اللا متناهي من قِبل الادارة والجمهور، وعدم مقدرته على تحمل المسؤولية والعبء المهني، وباتخاذه عدة قرارات اعتباطية وغير مفهومة خلال الموسم الكروي، والتي أدت في نهاية المطاف إلى الرجوع في اداء الفريق، والذي أسفر عن النتائج السلبية في الشهرين الأخيرين.
 
حيث فقد الفريق من لمعته الخاصة، وأصبح أداؤه هزيلا. من جهة اخرى، نريد أن نعلن عن دعمنا الكامل لقرار الإدارة في اكمال العمل مع المدرب حاييم. وقد رأينا نفعًا انه لمن الواجب علينا التعاون مع الادارة والوقوف خلف قراراتها، وذلك لما يصبُ في مصلحة الفريق أولا واخيرا.
 
فنحن على ثقة تامة بأن كل قرار يصدر من أروقة الإدارة عامة، ومن رئيس نادي الفريق معاذ بدير ابو كنان خاصة، لهو قرار صائب ومدروس وحكيم، فيه التخطيط للأمد البعيد، ورؤيا واضحة وجليّة للدفع بالرياضة القسماوية وفريق الوحدة نحو القمة والرُقيّ به إلى اعلى المستويات.
 
فما نبع منا من غضب واستنكار بعد اللعبة الأخيرة، نابع من حرصنا على المصلحة العامة بحت، وخوفنا من التداعيات المستقبلية التي يمكن أن يؤول اليها الفريق، بعد سنة كاملة من التخطيطات وبناء احلام الصعود والتقدم بعجلة الفريق الى الامام. كلنا أمل على أن نرى فريق الوحدة في المكان الذي يليق به، فالجماهير متعطشة للنجاح والإنجازات، بعد سلسلة من الإخفاق وفترة طويلة من الركود. والله الموفق. ولنقطعَ الشك باليقين، فحريٌ بالجميع ان يعلموا أن مشجعي “الاولتراس” ليسوا مجرد ارقام “ومشجعين عند النجاح”، بل وُلِدو وسيموتون مع فريق الوحدة. مشجعي “الاولتراس” لفريق الوحدة.
 
باحترام
 
اولتراس النادي الرياضي كفر قاسم
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل