X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : مباراة نادي الوحدة في تمام الساعة 14:00 على استاد "لفيطا " كفارسابا وغياب ريبال صرصور وجاي ايفن

من : قسماوي نت
نشر : 17/03/2016 - 23:03

كفرقاسم : مباراة نادي الوحدة في تمام الساعة 14:00 على استاد "لفيطا "  كفارسابا  وغياب ريبال صرصور وجاي ايفن

 

هذه المباراة المهمة لنادي الوحدة والتي تعني الكثير للاستمرار ضمن مباريات الاختبار ستكون حد الفصل بين الحقيقة والطموح . مدرب الفريق حايم سروتكين ومهاجم الفريق العاد كوهين وحارس المرمى اساف راز سيعودون غدا الى استاد  "لفيطا " לויטה -  في مدينة كفارسابا حيث بيتهم الاصلي ..

النادي الرياضي كفرقاسم سيفتقد غدا مهاجم الفريق ريبال صرصور ولاعب خط الوسط جاي ايفين بسبب الاصابة , ادارة الوحدة كانت قد اجتمعت مع لاعبي الفريق بعد الموجة التي اصابة الفريق الاسبوع الماضي والتي وصلت الى اوجها بعد خسارة الفريق امام كابيلو يافو , حيث قدموا الدعم والمعنويات للاعبي الفريق من اجل العودة بالنقاط الثلاثة ومن اجل البقاء ضمن مباريات الاختبار .

لا شك انها مباراة صعبة جدا على الفريق القسماوي وخاصة ان مقدمة الفريق ومهاجميه سيتغيبون غدا عن المباراة مما سيضطر مدرب الفريق على مشاركة لاعبي الشبيبة مثل حمودي صرصور ومحمد شمس . مع العلم من المفضل اشراك الكادر المحلي .. وهذا ما اوعدت به ادارة الفريق القسماوي ... لنرى غدا ماذا سيكون !!

ادارة الفريق وجهت دعوة الى الجمهور القسماوي مطالبة مشاركة الجمهور في هذه المباراة لمساندته في تخطي العقبة الصعبة التي يمر بها الفريق القسماوي . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل