X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/05/2024 |    (توقيت القدس)

سامسونج ترد على آي فون بـ س 7 ميني

من : قسماوي نت
نشر : 21/03/2016 - 19:08
يرتقب أن تقوم شركة “آبل” الاثنين 21 مارس بطرح هاتفها الجديد IPHONE SE، ولكن رد “سامسونج” جاء سريعا بهاتف جديد لمنافسة الشركة الأمريكية.
 
و رغم أن “آبل” لم تطرح هاتفها الجديد في الأسواق، إلا أنها بدأت تروج أخباراً حول هاتف س 7 ميني الذي ستطرحه “سامسونع” كرد على إصدار هاتف “آبل” الجديد.
 
وكان الجميع ينتظر أن تطرح “سامسونج” نسخة مصغرة من الهاتف السابق “جالكسي” س 6، لكنها فاجأت الجميع بطرحها س 7 والذي سيشهد قريبا ولادة نسخة مصغرة تتميز بأحد المعالجين سناب دراجون 820 من كوالكوم أو معالجها Exynos 8890 وهما نفس المعالجين المستخدمين في جالكسي اس 7.
 
وتشير الشائعات إلى أن شاشة جالكسي س 7 ميني ستكون بقياس 4.6 بوصات أي أكبر قليلاً من الآي فون القادم مع دقة عالية هي 720*1080 بكسل، طبقاً لما ودر بموقع “روسيا اليوم”.
 
وستتأثر الذاكرة العشوائية بالتصغير حيث ستحمل 3 جيجابايت مع كاميرا خلفية دقتها 12 ميجابكسل يمكنها التقريب البصري حتى ثلاثة أضعاف وسماكة الجهاز إجمالاً أقل من 10 ملم.
 
الجدير بالذكر أن هذه الشائعات لا تعتمد بعد على أية أدلة حقيقية ملموسة تؤكد وجود هذا الهاتف قيد التطوير، ولكن احتمالات صدوره كبيرة للغاية كون سامسونج بالعادة تصدر نسخاً مصغرة من هذه السلسلة بالتزامن مع آيفون جديد بقياس 4 بوصات وهذا سيرفع من حماس المنافسة، وبالطبع لا نعرف بعد أي إطار زمني متوقع لإطلاقه.  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل