X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : نهائي ..استاد فينتر هو الملعب البيتي للوحدة ومباراة مورشاه رمات هشارون يوم الجمعة الساعة 15:00

من : قسماوي نت
نشر : 23/03/2016 - 12:37

كفرقاسم : نهائي ..استاد فينتر هو الملعب البيتي للوحدة ومباراة  مورشاه رمات هشارون يوم الجمعة الساعة 15:00  

بعد التعادل امام بيتار كفارسابا يعود النادي الرياضي صهيب كفرقاسم الى مبارته البيتية المهمة جدا امام فريق القاع والذي على ما يبدو ودع الدرجة الاولى . فريق هبوعيل رماته شارون مورشاه والذي يقبع في قاع اللائحة برصيد 11 نقطة . والتي ستجري على استاد فينتر في تمام الساعة 15:00 من ظهر يوم الجمعة . 

الفريق القسماوي بحاجة للفوز في هذه المباراة الصعبة على ارض الملعب والسهلة على اللسان . لكن مهما يكن الفريق القسماوي يجب ان يتخطئ هذه المباراة وبجعبته النقاط الثلاثة من اجل المنافسة على مباريات الاختبار .

هذا وقد عاد اللاعب القسماوي القدير احمد عامر " ابو علي " الى تدريبات الفريق حيث من المتوقع ان يشارك في تركيبة الفريق والتي ستكون اغلبها من الكادر المحلي . 

ادارة الفريق القسماوي وبعد دراسة قررت العودة الى استاد فينتر في رمات جان حيث سيصبح استاذ فينتر الملعب البيتي لفريق الوحدة الى نهاية هذا الموسم بدلا من استاد الموشفاه .

الفريق القسماوي يستعد لهذه المباراة بكل كادره المحلي حيث كان لنا لقاء مع رئيس نادي الوحدة والذي اكد لنا على ضرورة الدعم الجماهيري لفريق الوحدة وخاصة اننا في مرحلة مهمة . كما وتحدث عن نقل مباريات الوحدة وعودتهن الى استاد فينتر حيث اكد لنا ان هذا الكلام صحيح وستكون مباريات نادي الوحدة الى نهاية الموسم على استاد فينتر الملعب البيتي لنادي الوحدة . نامل ان تكون هذه فاتحة خير وخطوة اولى في تحقيق الفوز للفريق القسماوي والذي تعطش له  .

 

اذا لعشاق الرياضة القسماوية وعشاق فريق الوحدة يوم الجمعة فريق الوحدة يريد مساندتنكم من اجل الاستمرار والوصول الى مباريات الاختبار . لذلك هلموا بالمساندة والحضور ..

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل