X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

كلاسيكو الدرجة الاولى .. الوحدة يناطح نتس يونا غدا الجمعة 15:00 و شعاريم في عرين مرمورك السبت

من : قسماوي نت
نشر : 07/04/2016 - 13:54

كلاسيكو الدرجة الاولى .. الوحدة  يناطح نتس يونا غدا الجمعة 15:00 و شعاريم في عرين مرمورك السبت 

ستشهد الجولة ال 27 لمباريات الدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية مباريات صعبة للغاية وهي قد تكون المحددة لهوية الصاعد للدرجة الممتازة مع العلم ان الامر لم ينتهي بعد . لكن الرياضة تتجه نحو الجنوب في نهاية هذا الاسبوع .

النادي الرياضي صهيب كفرقاسم سيلتقي يوم غدا الجمعة وفي تمام الساعة الثالثة 15:00 على ملعب نتس يونا مباراته الخارجية ضمن الجولة ال 27 لمباريات الدوري .

الفريق القسماوي وبعد ان ضمن المشاركة في مباريات الاختبار لا يسعى من وراء هذه المباراة الى كسب أي عائد او نقاط .  بالنسبة للفريق القسماوي وادارة الفريق الدوري انتهى في الاسبوع الماضي بعد الفوز على عميشاف 4-0 وضمان المشاركة . مدرب الفريق حاييم سروتكين وادارة الفريق تسعى اليوم في اعطاء لاعبي الشبيبة للمشاركة في هذه المباريات واعطاء قسط من الراحة للاعبي الفريق ضمن التركيبة الاولى لان يستعدوا لمباريات الاختبار . لكن هذا لا يمنع ان يقدم الفريق القسماوي عرضا كرويا كما تعودنا وحتى مع لاعبي الشبيبة . ونحن نعلم جيدا ان لاعبي الشبيبة لدينا لهم القدرة على الفوز على نتس يونا .

المهم ان التوقعات من هذه المباراة ليست كبيرة اذ ان الاهتمام اليوم والتركيز في مباريات الاختبار . وحفاظا على  الكادر وتركيبة الفريق الاساسية من المتوقع مشاركة العديد من لاعبي الشبيبة على حد ما علم قسماوي نت .

وفي المقابل ستجري مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة 21:00 على استاد هيبرفلد في نتس يونا والذي يعتبر لقاء قمة في دربي رحوفوت . هذه المباراة والتي تعتبر مصيرية لفريق شعاريم والتي ستحدد مصيره النهائي في الصعود الى الدرجة الممتازة . توقعات محللي الرياضة اعطوا افضلية كبيرة لفريق مكابي شعاريم لكن الفريق الاخ مرمورك لن يسلم وخاصة في مباراة ديربي .

الفريق القسماوي وادارة الفريق هدفهم الان في التركيز في مباريات الاختبار والاستعداد لها .

وفي حديث مع رئيس ادارة الوحدة السيد معاذ بدير " ابو كنان " فقد صرح لنا ظهر اليوم " ما تم انجازه الى الان هو ما تم التخطيط له بفضل الله ونحن اتممنا التوقعات . لكن هذا لا يعني اننا سنتوقف . لا ... سنستعد لمباريات الاختبار وسنواجه الفرق بكل قوة لعله يحالفنا الحظ تماما كما صعد الفريق قبل سنوات من خلال مباريات الاختبار . لكن هذا ليس ما كنا نبغى اليه منذ بداية العام . واذا لم يحالفنا الحظ فنحن مستمرون في الترتيبات للعام القادم وكما قلت سابقا ان التجهيزات للعام القادم هي للصعود ان شاء الله وقد بدئنا في هذه الاستعدادات . كما ولا تنسوا الانجاز الكبير للشبيبة والذي سيتوج باذن الله بالصعود في الاسابيع القادمة . هذه الامور كانت بحاجة لهيكلة جديدة بكل جهاز فريق الوحدة وبكل اقسامه والحمد لله نحن نسير في الطريق السليم " 

هذا وسالنا ابو كنان عن توقعاته في مبارارة الغد امام نس يونا اجاب " نحن نستعد لكل مباراة لكن استعدادنا اكثر سيكون لمباريات الاختبار والفرصة اليوم لمشاركة اكبر عدد من لاعبي الاحتياط والشبيبة وان شاء الله الامور تسير بالشكل الصحيح . 

اذا غدا اللقاء في نتس يونا في تمام الساعة الثالثة ....

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل