X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

قرعة نصف نهائي دوري الابطال: السيتي مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ

من : قسماوي نت
نشر : 15/04/2016 - 13:54

أسفرت نتائج  قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  2016، عن لقاء مانشستر سيتي مع ريال مدريد، واتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ.

هذا، ومن المقرر لمباريات الذهاب أن تكون يومي 26 و27 أبريل 2016، بينما مباراتي العودة يومي 3 و4 مايو 2016، وعند الانتهاء من المباريات سيكون امام الفرق المتأهل للدور النهائي خوض التنافس الاكثر تشويقاً في مدينة ميلانو الإيطالية على ارض ملعب الجيوسيبي يوم 28 مايو 2016.

كما وتسمح قرعة دوري أبطال أوروبا بوقوع أبناء البلد الواحدة، كما أن عدم وجود أندية روسية أو أوكرانية جعل القرعة حرة بشكل مطلق، حيث أن القواعد تمنع لعبهما ضد بعض بسبب الظروف السياسية.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب مانشستر سيتي بينما يخوض الفريقان مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد. وستجمع المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي بين أتلتيكو مدريد الأسباني وبايرن ميونيخ الألماني، وستقام مباراة الذهاب على ملعب أتلتيكو بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "أليانز أرينا" معقل بايرن ميونيخ.

هذا، وتصدر لاعبو اتلتيكو مدريد التشكيلة المثالية للدور ربع النهائي لدوري الابطال بواقع 4 لاعبين هم: جودين وفيليبي لويس في الدفاع وساؤول نيجيز في الوسط وجريزمان في الهجوم. وجاء مانشستر سيتي وريال مدريد في المركز الثاني بـ3 لاعبين لكلا منهما، وفي السيتي الحارس هارت وفي الدفاع أوتامندي وفي الوسط دي بروين. أمّا الريال فكرفخال في الدفاع وكاسميرو في الوسط ورونالدو في الهجوم ولم بمثل بايرن ميونيخ سوى لاعب واحد هو فيدال في الوسط.

صور خلال إعلان نتائج القرعة

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل