X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/04/2024 |    (توقيت القدس)

ريال مدريد يسحق خيتافي ويقلص الفارق مع برشلونة الى نقطة

من : قسماوي نت
نشر : 16/04/2016 - 20:04

واصل فريق ريال مدريد مسيرة انتصاراته في الدوري الاسباني لكرة القدم محققا الفوز السابع على التوالي على حساب مضيفه خيتافي (5-1) ،اليوم السبت على استاد كولسيوم الفونسو بيريز، في الجولة 33 من الليجا. 




سجل الفرنسي كريم بنزيمة هدف ريال مدريد الأول من متابعة لعرضية رودريجيز في الدقيقة (29)، وهو الهدف 22 لبنزيمة في الليجا، وأضاف إيسكو الهدف الثاني من متابعة لتمريرة بنزيمة في الدقيقة (40)، وهو الهدف الثالث لإيسكو في الليجا.
وأضاف الويلزي جاريث بيل ثلاثية ريال مدريد من تسديدة قوية مستغلا تمريرة بنزيمة في الدقيقة (50)، وسجل الكولومبي جيمس رودريجيز رباعية النادي الملكي من تسديدة رائعة قبل ان يتمكن رونالدو من اختتام خماسية فريقه مستغلا تمريرة خيسي ، وهو الهدف الحادي والثلاثين لرونالدو في الليجا ، في المقابل سجل سارابيا هدف حفظ ماء الوجه لخيتافي من تسديدة رائعة في الدقيقة (84).
ورفع ريال مدريد، المنتشي بالتأهل للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا، رصيده الى (75 نقطة) ليواصل الضغط على برشلونة (76 نقطة) في الصدارة ويقلص الفارق الى نقطة واحدة "مؤقتا" قبل لقاء برشلونة مع فالنسيا الاحد، ويتجاوز اتلتيكو (73 نقطة) بفارق نقطتين قبل مباراة الروخي بيلانكوس مع غرناطة الاحد في نفس الجولة، في المقابل تجمد رصيد خيتافي عند (28 نقطة) في المركز الاخير ليصبح قاب قوسين او أدنى من الهبوط. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل