X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

لهذه الأسباب يعشق الزوج زوجته للأبد

من : قسماوي نت
نشر : 25/04/2016 - 13:03

 دائماً ما يبحثن النساء عن العديد من الطرق لجذب أزواجهن من جديد، لكن مع الأسف هناك الكثيرات ممن لا ينجحن في احتفاظهن بحب أزواجهن لهن، لأنهن يجهلن كيفية التعامل معهم، ولا يعرفن الطرق التي تجذب نظر الزوج إلى زوجته وتجدد من عشقه وحبه لها، كما أن في الغالب تهمل النساء العناية بأنفسهن بعد مرور الوقت على الزواج، فتهتم بكافة الأمور الأخرى في حياتها و تجعل زوجها في آخر هذه الاهتمامات معتقدة ان الرجل لا يبحث عن التجديد والتغيير.

 
في هذا المقال أقدم لكِ أفضل 8 نصائح لجذب حب وعشق زوجكِ لكِ مرة أخرى.

1. التحاور والحديث

- اتركي مساحة لزوجك بالتحاور و الحديث معك و أثناء حديثه انصتي إليه بدون أن تنتقديه أو تنصحيه فالرجل يحتاج في أحيانٍ كثيرة إلى الحديث عن أمور يستاء منها من أجل دعمه نفسياً و معنوياً، فإذا أخبركِ بأنه مستاء من وظيفته الحالية مثلاً فإستمعي إليه بإنصات و أخبريه أن وظيفته جيدة و أنكِ تحبين سعيه في أن يكون أفضل فهو يخشى من ألا يكون كفأ لك و يحتاج منك التأكيد على ذلك.

2. كوني ملجأه الأول وبئر اسراره!

- اجعلي نفسك ملجأه الأول حينما يواجه مشكلة في حياته فالرجل حينما يضايقه شيء فإنه يبحث عن المرأة التي تشبه أمه في تصرفاتها و أفعالها فكوني له مثلها.

3. إجعلي بيتكِ أكثر راحة ودفئاً لزوجك

- اجعلي منزلكما هو أكثر الأماكن التي يرغب في الوصول إليها و ليس المكان الذي يسعى للخروج منه فأبعدي مصادر الضوضاء عندما يحين موعد وصوله و جهزي المكان بشكل جمالي.

4. لا للكذب والمبالغة

- عندما تتحدثين معه لا تكذبي و لا تبالغي في مدح نفسك إلى درجة الغرور و امتنعي عن قول العبارات التي تتسبب في ضيقه أو استفزازه أو تشعره بالإهانة.

5. لا للخجل أثناء العلاقة الحميمة

- عند ممارسة العلاقة الحميمة لا ترفضي الوضعيات الجديدة التي يقترحها عليك بل افرحي بها و انبهري بل وابتعدي عن الخجل و بادري بالمغازلة و المديح، فما من مانع من التجربة!

6. المفاجاة

- اسعي لمفاجئته و كشف مناطق في شخصيتك لم يعرفها من قبل و افعلي ذلك بالتدريج و لا تكشفي كافة الأمور مرة واحدة لأنه لو حفظك و حفظ كل شيء فيكِ سيجعله يشعر بالملل لأن الرجل بطبعه يحب المفاجآت فعلى سبيل المثال جهزي عشاءاً مفاجئاً أو ادعيه لمكان خارج المنزل.

7. ابتعدي عن كشف الأسرار

- ابتعدي عن كشف أسراركما معا لأي أحد سواء من الأهل أو الأصدقاء و لا تتحدثي مطلقا عن أموره الشخصية لشخص آخر.

8. الإعتذار 

- إذا رغب في قضاء وقت حميم معك فلا ترفضي ذلك و لو كان هناك عذر قهري فاعتذري له بلطف و اجعليه يعرف أن الأمر خارج عن إرادتك و أنك ستعوضينه عن ذلك فيما بعد.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل